بالفيديو- تامر حبيب: لهذا السبب فكرت في الانتحار

بالفيديو- تامر حبيب: لهذا السبب فكرت في الانتحار

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 15:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 15:49
تامر حبيب تامر حبيب
قال السيناريست تامر حبيب إن شخصية "أحمد" في مسلسل ورواية "لا تطفئ الشمس" تُشبه شخصيته كثيرا في الحقيقة.

وحكى تامر خلال استضافته في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، أن ضمن أحداث المسلسل يحكي "أحمد" وجسده محمد ممدوح، قصة قصيرة كتبها، وفي الحقيقة هذه القصة القصيرة كتبها تامر في فترة كان يحلم فيها بدخول معهد السينما.

وأضاف تامر، أنه بعد تخرجه في كلية التجارة كان يشعر بالحزن الشديد، وعمل وقتها كمحاسب في شركة لمدة 3 سنوات ولكنه لم يكن يشعر بالراحة لأنه يعمل في مجال لا يحبه، كما كانت شخصية "أحمد" في المسلسل.

وتابع ليحكي، أن الأمر تحول معه إلى الاكتئاب، فبالإضافة إلى أنه لم يكن مرتاح في عمله، كان يأخذ دواء للريجيم وهذا الدواء ساعد على زيادة الاكتئاب لديه، ومع كل الضغوطات وصل معه الأمر إلى أنه فكر في الانتحار.

وبعد ليلة طويلة فكر فيها في الانتحار، دعا الله أن ييسر له طريقه في معهد السينما وأن يستطيع أن يدرس فيه مجددا حتى يعمل في المجال الذي يحبه، وبالفعل هذا ما حدث واستطاع تامر أن يلتحق بالمعهد ويدرس فيه وهو في عمر الـ 26 عاما.

ووقتها قرر أن يترك وظيفته ويتفرغ للدراسة في المعهد، ومنذ العام الأول وبدأ يشارك في أعمال منها فيلم "قشر البندق" الذي ظهر فيه كممثل.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر حبيب: شريهان كانت سبب في عدم التحاقي بالجامعة

كلمات متعلقة تامر حبيب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"