بالفيديو- تامر حبيب: شريهان كانت سبب في عدم التحاقي بالجامعة

بالفيديو- تامر حبيب: شريهان كانت سبب في عدم التحاقي بالجامعة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 14:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 14:39
تامر حبيب تامر حبيب
حكى السيناريست تامر حبيب عن أسباب عدم التحاقه بالجامعة الامريكية والدراسة فيها.

وكشفت حبيب خلال استضافته في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي والمُذاع عبر قناة "cbc"، أن الفنانة شريهان كانت سببا في عدم إلتحاقه بالجامعة.

في البداية قال تامر إنه عندما أنهى مرحلة الثانوية العامة وأخبر والده برغته في الالتحاق بمعهد السينما، كان رد والده كمعظم الآباء أن عليه أن يدرس شيء أخر أولا ويحصل على شهادة ويجعل الفن موهبة.

وبالفعل قرر تامر أن يلتحق بالجامعة الأمريكية التي كان من شروطها أن يخضع الطالب لامتحان قدرات، وقبل الامتحان بيوم اتصل به صديق وقال له إن معه تذاكر لمسرحية "علشان خاطر عيونك" لشريهان، وبالرغم من أن تامر شاهد المسرحية من قبل، وافق سريعا لكي يذهب مجددا ويرى شريهان.

وبعد انتهاء المسرحية حاول تامر وصديقه أن يذهبا للسلام على شريهان وانتظراها لتخرج طويلا ولكنها لم تخرج، وفي هذه الأثناء جاء الممثل فاروق الفيشاوي ودخل إلى غرفة من غرف المسرح فتتبعه تامر ووجد نافذة مفتوحه، ووقف ونظر فيها ليجد شريهان والفيشاوي والمنتصر بالله.

وظل تامر يراقبهم في الظلام في صمت إلى الساعات الأولى من فجر اليوم التالي، وعندما عاد إلى منزله لم يكن لديه قدرة على الذهاب لامتحان الجامعة الأمريكية ولذلك لم يدخلها وانتهى به الحال للدراسة في كلية التجارة.

وقال تامر إنه في يوم ما كتب ما حدث وقرأته شريهان وردت عليه وقالت له إنها إذا كانت عرفت أن موهوب مثله يحاول أن يصل إليها كانت هي من وصلت إليه وساعدته.



اقرأ أيضا:

كلمات متعلقة تامر حبيب شريهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"