صورة-عاصي الحلاني يشتري ملابسه من باريس استعداد لThe voice

صورة-عاصي الحلاني يشتري ملابسه من باريس استعداد لThe voice

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 10:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 10:16
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
يستعد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The voice" الموسم الخامس، لبدء التصوير، والذي أعلنت عنهم شبكة قنوات MBC رسميا، والتي تضم كل من محمد حماقي وعاصي الحلاني وأحلام وإليسا.

في هذا الإطار نشر عاصي الحلاني صورته اثناء التسوق في باريس لاقتناء ملابسه التي سيطل بها على جمهوره خلال الموسم الخامس، وغرد عبر حسابه على Twitter، قائلاً:" التسوق في عاصمة الموضة باريس من أجمل ما يكون ... أعدكم بأطلالات مميزة في برنامج ذا فويس ... كما احضر لتصوير فيديو كليب جديد".




وأقامت مجموعة MBC مؤتمر صحفي أعلنت فيه عن تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج والتغييرات التي حدثت به وأهمها تغيير بعض المدربين، كما تم تغيير مقدمة البرنامج فستقدمه المذيعة المصرية ناردين فرج بدلا من اللبنانية إيميه صياح.

يشار إلى أن المطرب عاصي الحلاني يتواجد في باريس أيضا من أجل أحياء حفله الغنائي هناك والذي سيقام غدا السبت 16 سبتمبر الجاري، وتشاركه الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضا

عاصي الحلاني يتغلب على أحزانه ويحيي حفل غنائي مع شيرين في باريس



الصور الأولي لحماقي وإليسا وأحلام وعاصي الحلاني في تحضيرات برنامج The Voice

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"