العرض الأول لفيلم"زهرة حلب" لهند صبري عبر هذه القناة

العرض الأول لفيلم"زهرة حلب" لهند صبري عبر هذه القناة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 2:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 2:26
هند صبري هند صبري
أعلنت الفنانة هند صبري عن موعد العرض التلفزيوني الأول لفيلمها التونسي "زهرة حلب"، والذي تجسد من خلاله دور الأم" سلمى"، والفيلم أصدر عام 2016.

نشرت هند صبري صورة الملصق الدعائي لفيلم "زهرة حلب" عبر حسابها على موقع Instagram، وأعلنت عن موعد عرضه على قناة "osn ياهلا" اليوم الجمعة في الساعة السادسة مساء، وكتبت "تابعو زهرة حلب غداً في عرضه التليفزيوني الأول على قناة osnyahala".




تدور أحداث الفيلم حول الأم "سلمى" تجسدها هند صبري، والتي تعمل ممرضة ويرغب ابنها التي تعيش معه في السفر من أجل الجهاد في سوريا، يشارك في بطولة العمل هند صبري، محمد آل رشي، بسام لطفي، فاطمة ناصر، جهاد الزغبي، هشام رستم، تأليف، وإخراج رضا الباهي.

اقرأ أيضا

هذا ما قالته هند صبري عن شخصية "حتشبسوت" في "الكنز"


هند صبري تلتقي أصالة وتهنئها على ألبومها الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"