هذه إيرادات السينما المصرية للأربعاء 13 سبتمبر.. هذا الفيلم حقق 180 جنيها فقط!

هذه إيرادات السينما المصرية للأربعاء 13 سبتمبر.. هذا الفيلم حقق 180 جنيها فقط!

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 19:34
الخلية الخلية
ينافس في دور العرض السينمائية حاليا 7 أفلام عربية، من بطولة عدد من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، وهي "الخلية"، و"الكنز"، و"خير وبركة"، و"أمان يا صاحبي"، و"شنطة حمزة"، و"بث مباشر"، و"هروب مفاجئ".

ويقدم FilFan.com لقرائه إيرادات الأفلام المعروضة في السينمات حاليا ليوم الأربعاء 13 سبتمبر، وقدرت إجمالي الإيرادات بـ1174733 جنيها.

الخلية

حقق 713729 جنيها، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصري، وهو سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي RAW Entertainment و"ريماس" للإنتاج الفني.

- الكنز

حقق 237992 جنيها، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وأمينة خليل، وأحمد رزق، وأحمد حاتم، وهاني عادل، وأحمد أمين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم العرب.

والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري، ومن إخراج شريف عرفة، ومن إنتاج شركة "يونايتد بروس".

- خير وبركة

حقق الفيلم 123021 جنيها، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

- أمان يا صاحبي

وصلت إيرادات الفيلم إلى 57,863 جنيها، وهو ثاني إنتاجات أحمد السبكي في موسم عيد الأضحى 2017، الذي يعتمد أيضا على البطولة الثنائية، للمطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثي، ويظهران من خلاله بشخصيتيهما الحقيقية.

- شنطة حمزة

حقق 37566 جنيها، ويشارك في بطولته بجانب حمادة هلال كل من يسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ومحمد فتحي، وسامية طرابلسي، وهنا الزاهد، وهو من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج أكرم فاروق.

- بث مباشر

حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 13527 جنيها، وهو من بطولة سامح حسين، وسامية الطرابلسي، ومحسن منصور، وطاهر أبو ليلة، وأحمد بجة، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج مرقس عادل.

- هروب مفاجئ

جاء في المرتبة الأخيرة، وحصل على أقل إيرادات بإجمالي 180 جنيها مصريا، وهو من بطولة نيرمين ماهر، وأشرف مصيلحي، وحسام فارس، وشيماء سيف.

إقرأ أيضا

تعرّف على إيرادات الأفلام في السينمات ليوم الثلاثاء 12 سبتمبر.. تراجع ملحوظ ومتتالي
تعرف على إيرادات الأفلام بدور العرض ليوم 11 سبتمبر .. المليون أًصبح صعباً


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"