تعرض سهير المرشدي لوعكة صحية

تعرض سهير المرشدي لوعكة صحية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 18:53 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 18:53
سهير المرشدي سهير المرشدي
تتواجد الممثلة القديرة سهير المرشدي في مدينة شرم الشيخ لحضور فعاليات مهرجان شرم الشيخ الأفريقي الأسيوي السينمائي بصفتها الرئيس، وتعرضت هناك لوعكة صحية.

قال الفنان كريم كوجاك الذي يتواجد في شرم الشيخ أنه شهد على تعرض الفنانة سهير المرشدي لوعكة صحية هناك، حسب تصريحاته في برنامجه "مع بعض أحلى" عبر أثير موجات "ميجا FM".

وكانت المرشدي أهدت المهرجان إلى روح شهداء مصر، وأكدت أن مصر تعتبر الخطر الداهم على العالم كله لهذا يحاول الإرهاب إسقاطها، لكنه لا يعلم أن مصر أقوى من الإرهاب بشعبها ووحدتها العربية.

وأشارت إلى أن هذا المهرجان يهدف لعودة الروح بين القارتين إفريقيا وآسيا ونشر الرسالة الحقيقية للفن والثقافة.

وينطلق المهرجان تحت شعار الفن في مواجهة الإرهاب، واختتمت سهير المرشدي خطابها وجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده في مكافحة الإرهاب ووزير الثقافة حلمي النمنم والقائمين على المهرجان، وكذلك رجال الإعلام ودورهم في نقل رسالة المهرجان للشعوب.

اقرأ أيضا

لويس جوست جونيور ضيف شرف مهرجان "شرم الشيخ الأفريقي الأسيوي للسينما"

سهير المرشدي رئيسا شرفيا للمهرجان الدولي الأفروأسيوي للسينما والفنون

كلمات متعلقة سهير المرشدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"