حوار- هاريسون فورد: لهذا السبب ضربت ريان جوسلنج.. فضح خيانتي الزوجية لم يفاجئني

حوار- هاريسون فورد: لهذا السبب ضربت ريان جوسلنج.. فضح خيانتي الزوجية لم يفاجئني

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 14:48 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 14:56
هاريسون فورد هاريسون فورد
مع قرب انطلاق عرض فيلم Blade Runner 2049، أجرت مجلة GQ حوارا مع الممثل هاريسون فورد، الذي لعب دور البطولة في الجزء الأول قبل 35 عامًا، ويشارك في النصف الثاني من الجزء الجديد.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز ما جاء في حوار الممثل البالغ من العمر 75 عامًا:

-ضرب ريان جوسلينج:

في حوار مع نفس المجلة، قال الممثل رايان جوسلينج في ديسمبر الماضي، إنه تعرض للضرب على يد الممثل هاريسون فورد أثناء تصوير Blade Runner 2049. موضحًا: "كنا نصور مشهد قتالي، وحدث الأمر سريعًا... عندما انهينا التصوير، وضعت قطعة ثلج على وجهي".

وردًا على حديثه، قال فورد: "لقد لكمت ريان جوسلينج في وجهه، فقد كان وجهه في الجهة الخاطئة، كان عليه أن يكون بعيدًا عن مجال الضربة... واجبي أن أجعل الأمر يبدو حقيقيًا، كنا نتحرك والكاميرا تتحرك معنا، كان علي التأكد من موضع زاوية الكاميرا لتظهر اللكمة بصورة جيدة.. وجهت خلال التصوير مئات اللكمات، واحدة فقط أصابته في وجهه".

وعندما سأله المحرر هل ريان جوسلينج مسؤول عن هذا الخطأ؟ أجاب: "لا، ولكن أفترض أنه يتحمل مسؤولية الأمر بنسبة 90%"، لافتا إلى أن جوسلينج عليه أن يكون ممتنًا لأنه لم يتلق المزيد من الضربات.

وأكد أنه عقب انتهاء التصوير، ذهب إلى غرفة ريان جوسلينج، ليطمئن أنه بخير، حاملًا معه زجاجة من الخمر.




-علاقته بكاري فيشر:

في العام الماضي، نشرت الممثلة كاري فيشر، مذاكراتها المتعلقة بفترة تصوير أول أفلام سلسلة Star Wars. وكان من بين الأسرار التي كشفتها، عن العلاقة التي جمعت بينها وبين هاريسون فورد في الكواليس. وقد كان آنذاك متزوج ولديه أطفال، فيما كانت هي صغيرة وتبلغ من العمر 19 عامًا.

وحول ردة فعله، قال فورد "لقد كان الأمر غريب بالنسبة لي"، مؤكدًا أنه كان على علم بأنها ستكشف علاقتهما وخيانته الزوجية.

وعن رأيه فيما حدث، علق متنهدًا:"أنا لا أعرف...لا أعرف، لقد رحلت كاري فيشر في توقيت غير مناسب، لهذا لا أشعر حقا أنني أرغب في مناقشة هذا الموضوع الآن".




اقرأ أيضًا:
جاريد ليتو يفقد بصره من أجل Blade Runner 2049.. اختلاف عن تجاربه السابقه


بالفيديو- بعد أكثر من 30 عامًا..عودة هاريسون فورد في إعلان الجزء الثاني من Blade Runner

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"