بالصور- سيلينا جوميز تفصح عن السر وراء قلة نشاطها الفني هذا الصيف.. زراعة كُلى!

بالصور- سيلينا جوميز تفصح عن السر وراء قلة نشاطها الفني هذا الصيف.. زراعة كُلى!

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 15:2 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 15:2
سيلينا جوميز سيلينا جوميز
دائما ما اعتاد جمهور المطربة الأمريكية سيلينا جوميز منها أن تشاركهم لحظات الفرح والحزن في حياتها، عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت النجمة الشابة (25 عاما) لمعجبيها أخيرا عن مفاجأة صادمة، وهي خضوعها خلال الفترة الماضية لجراحة زراعة كلى، إثر إصابتها بداء "الذئبة الحمراء".

وأفصحت سيلينا جوميز في بيان شاركته عبر حسابها الرسمي على Instagram، الخميس 14 سبتمبر، أن العملية الجراحية كانت السبب وراء قلة نشاطها الفني، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية.

وشاركت سيلينا مع بيانها، صورة لها مع صديقتها فرانشا رايسا من داخل المستشفى، والتي تبرّعت لها بكليتها، وتظهران فيها وهما تمسكان بأيدي بعضهما، بالإضافة إلى صورة للجرح الواسع في بطنها بعد إجراء العملية.

I’m very aware some of my fans had noticed I was laying low for part of the summer and questioning why I wasn’t promoting my new music, which I was extremely proud of. So I found out I needed to get a kidney transplant due to my Lupus and was recovering. It was what I needed to do for my overall health. I honestly look forward to sharing with you, soon my journey through these past several months as I have always wanted to do with you. Until then I want to publicly thank my family and incredible team of doctors for everything they have done for me prior to and post-surgery. And finally, there aren’t words to describe how I can possibly thank my beautiful friend Francia Raisa. She gave me the ultimate gift and sacrifice by donating her kidney to me. I am incredibly blessed. I love you so much sis. Lupus continues to be very misunderstood but progress is being made. For more information regarding Lupus please go to the Lupus Research Alliance website: www.lupusresearch.org/ -by grace through faith

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on



وقالت سيلينا جوميز لجمهورها: ""إنني مدركة تماما أن بعض معجبي لاحظوا أنني كنت ضعيفة في جزء من فصل الصيف، وأستجوب لماذا لم أكن أشجع على الموسيقى الجديدة التي كنت فخورة جدا بها". لذلك اكتشفت أنني بحاجة للحصول على زرع الكلى بسبب مرض "الذئبة الحمراء"، وهي العملية التي كنت في حاجة إلى القيام بها من أجل صحتي العامة".

وعن صديقتها فرانشا رايسا، قالت سيلينا جوميز: "لا توجد هناك كلمات لوصف كيف يمكنني أن أشكر صديقي الجميل فرانشا رايسا، فقد أعطتني الهدية والتضحية في نهاية المطاف من خلال التبرع بكليتها لي. أنا مُباركة بشكل لا يصدق. أنا أحبك كثيرا يا أختي".

واختتمت سيلينا جوميز بيانها لجمهورها قائلة: "بصراحة أتطلّع إلى تقاسم معكم وقريبا رحلتي العلاجية خلال هذه الأشهر القليلة الماضية، كما كنت دائما أريد أن أفعل معكم. حتى ذلك الحين أريد أن أشكر علنا عائلتي وفريق مذهل من الأطباء على كل ما فعلوه بالنسبة لي قبل وبعد الجراحة".

طالع أيضا

سيلينا جوميز تكشف في حوار عن حياتها : الآن أشعر بأنوثتي أكثر.. وهذا الحب كسر قلبي 1000 قطعة


بالفيديو- سيلينا جوميز تدلي بـ 73 اعترافا.. منها حلواها المفضلة وكرهها لهؤلاء وتصبح مبدعة في هذه الحالة المزاجية

كلمات متعلقة سيلينا جوميز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"