هيلاري كلينتون تشبّه نفسها بـ "سيرسي لانستر" في Game of Thrones

هيلاري كلينتون تشبّه نفسها بـ "سيرسي لانستر" في Game of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 11:35 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 14:40
هيلاري كلينتون وشخصية "سيرسي لانستر" الخيالية هيلاري كلينتون وشخصية "سيرسي لانستر" الخيالية
قبل يومان، صدر كتاب لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، يحمل اسم "ماذا حدث؟"، والذي تسرد فيه ذكرياتها عن حملتها الانتخابية، وملابسات خسارتها أمام الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

ومن بين الأمور اللافتة للانتباه في الكتاب؛ هو أن المرشحة الرئاسية الخاسرة شبّهت نفسها بشخصية "سيرسي لانستر" من مسلسل Game Of Thrones، وذلك أثناء حديثها عن دعوات مؤيدي ترامب، التي طالب بسجنها بعد استخدامها لبريدها الإلكتروني الشخصي، من أجل إرسال واستقبال خطابات رسمية.

وبحسب ما ذكر موقع مجلة Variety، فإن هيلاري كلينتون قالت: "الحشود في مسيرات ترامب طالبوا يسجني أكثر مما أستطيع التذكر، لقد كانوا يصيحون (مذنبة! مذنبة!)... مثلما فعل المتشددون الدينيون في مسلسل Game Of Thrones، عندما مشت سيرسي لانستر في الموكب وهم يرددون (عار! عار!)".



وتجدر الإشارة إلى أن شخصية "سيرسي لانستر" تعد من الشخصيات الرئيسية في المسلسل المُذاع على شبكة HBO، وتعرّضت لموقف مهين، إذ أُجبرت على السير من السجن إلى قصرها، وهي عارية تماما أمام العامة في "كينجز لاندج".

ويشير تقرير Variety، إلى أن هيلاري كلينتون لم تكن موفقة في تشبيه نفسها بهذه الشخصية تحديدا، لأنها ليست من الشخصيات الشريرة في الأحداث، ومعروف عنها الاعتماد على أساليب ملتوية، ولجوئها إلى القتل في بعض الأحيان في سبيل نيل مرادها.

إقرأ أيضا:

هكذا علقت "سيرسي" على تعريها المهين في Game Of Thrones

5 دروس يجب على صناع فيلم The Dark tower تعلمها من IT

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"