خاص (في الفن)- تعرّف على موعد عرض فيلم "أصاحبي" في السينمات

خاص (في الفن)- تعرّف على موعد عرض فيلم "أصاحبي" في السينمات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 10:18 | آخر تحديث: الخميس ، 28 سبتمبر 2017 - 1:47
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
تصوّر أسرة الفيلم الكوميدي "أصاحبي" حاليا عدد من مشاهده في مدينة 6 أكتوبر، والتي تجمع بين بيومي فؤاد وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، على أن تنتقل بعدها لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بأماكن متفرقة خلال الفترة المقبلة.

وعلم FilFan.com أنه من المقرر أن تنتهي أسرة فيلم "أصاحبي" من تصويره نهاية شهر سبتمبر، إذ بدأت أخيرا في التصوير بعد فترة من التأجيلات، وانتهت من تصوير 3 أيام فقط، وتمّ الاستقرار على موسم منتصف العام الدراسي كموعد لعرض الفيلم بدور السينما.

وينتمي فيلم "أصاحبي"، لنوعية الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إنتاج أحمد عبد الباسط، ومن إخراج شادي علي، وهو بطولة عدد من فناني الكوميديا، منهم بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وأحمد حلاوة، وغيرهم.

وكان بيومي فؤاد شارك خلال موسم عيد الأضحى في فيلمين، هما "خير وبركة" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، وكريم عفيفي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وفيلم "شنطة حمزة" مع حمادة هلال ويسرا اللوزي، وهو من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج أكرم فاروق، وتدور أحداثه في إطار خفيف كوميدي، يحتوي على العديد من مشاهد المطاردات و"الأكشن".

أما الفنان هشام إسماعيل، فعُرض له يوم 23 شهر أغسطس الماضي فيلمه الكوميدي "دعدوش"، في ثاني بطولة سينمائية مطلقة له من بعد فيلم "فزاع" من إنتاج 2015، ويشارك في بطولته ميرهان حسين، ومدحت تيخا، وكريم أبو زيد، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف ساهر الأسيوطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة "الجذور" لمالكها المنتج أيمن يوسف.

إقرأ أيضا

حوار (في الفن) هشام إسماعيل عن فيلم "دعدوش": يظهر حقيقة داعش بطريقة كوميدية.. وهذا المفهوم خاطئ

بيومي فؤاد يظهر في فيلمين بموسم عيد الأضحى.. لم يحقق نفس رقم 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"