نجوى كرم والشاب خالد ونسرين طافش في سلسلة حفلات بالأردن

نجوى كرم والشاب خالد ونسرين طافش في سلسلة حفلات بالأردن

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 10:12 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 10:12
نجوى كرم نجوى كرم
تقيم شركة "مومينت إيفنت" مجموعة من الحفلات في الأردن، وذلك كشرارة لبدء نشاطات وحفلات ستنتشر في شتى البلدان العربية، ولنخبة من نجوم الطرب في العالم العربي.

وستكون "باكورة" الحفلات برفقة باقة من نجوم الفن العربي، وهم نجوى كرم، والتي من المقرر أن تحيي حفلها يوم 5 أكتوبر المقبل، وملحم زين، والشاب خالد، ونسرين طافش، والأردني جعفر، في سلسلة حفلات في الأردن سيتم إحياؤها في ساحة العبدلي بولفارد.

وتمنى صاحب شركة "مومنت إيفينت" رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، أن تحظى حفلاته في الأردن برضا الشارع الأردني، مثلما كان الأمر في الحفلات التي نظمتها شركته في دبي قبل فترة.

وقال الدهماني إن شركته تسعى لتنظيم حفلات كبرى على مختلف النطاق العربي ولكافة نجوم الفن العربي في وقت قريب، متمنيا النجاح الكبير في أي مكان يخرج فيه صوت الطرب العربي الأصيل.

واختتم عمر الدهماني تصريحاته بأن كل الترتيبات اللازمة لانطلاقة قوية للشركة في العالم العربي اتُخذت، واعدا بنجاح غير مسبوق على صعيد التنظيم والنجوم.
.
وكانت شركة "مومنت إيفينت" نظّمت حفل رأس السنة 2017 في دبي، والذي أحياه النجم المصري عمرو دياب، في ساحة "دبي فيستيفال سيتي"، بالإضافة إلى حفل آخر للمطربة اللبنانية مريام فارس، والتي تكللت جميعها بالنجاح.

إقرأ أيضا

صورة- نجوى كرم تستقبل سميرة سعيد في لبنان بالورود.. هكذا ردت عليها

نجوى كرم تهدي الطفلة إيمان بيشة فستانها في نهائي Arabs Got Talent.. تعرف على التفاصيل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"