وفاة فرانك فينسينت الشهير بدوره في Sopranos

وفاة فرانك فينسينت الشهير بدوره في Sopranos

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 0:6 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 0:6
فرانك فينسينت الذي رحل عن عالمنا فرانك فينسينت الذي رحل عن عالمنا
توفى الممثل فرانك فينسينت الشهير بدوره في مسلسل Sopranos، مساء الأربعاء 13 سبتمبر، في نيو جيرسي عن عمر يناهز 78 عاما، حسب ما ذكرته مجلة Us.

وكان فرانك فينسينت قد تعرض لأزمة قلبية الأسبوع الماضي، ووافته المنية أثناء إجراء عملية قلب مفتوح، الأربعاء 13 سبتمبر، في إحدى المستشفيات في نيو جيرسي.

كما أكد صديقه فينسينت باستور الخبر ببريد إلكتروني أرسله لأصدقائهما ورد به: "تلقيت للتو مكالمة هاتفية أخبرتني أن فرانك فينسينت وافته المنية... سأعلمكم جميعا عن موعد مراسم العزاء... فدقنا ممثل عظيم ورجل عظيم... سيظل دائما في ذاكرتنا"، حسب ما ورد بموقع Just Jared.

وبعيدا عن دور زعيم العصابة "فيل ليتاردو" في مسلسل Sopranos الذي أنتجته HBO، اشتهر أيضا فرانك فينسينت بأدواره في أفلام المخرج مارتن سكورسيزي Raging Bull وGoodfellas و Casino.

وكان سكورسيزي قد اكتشف موهبة فينسينت بعدما شاهد أول أدواره في فيلم Death Collector عام 1975، حسب ما ذكره الموقع الرسمي للراحل.

طالع أيضا

وفاة بطل مسلسل "The Sopranos" بأزمة قلبية

كلمات متعلقة فرانك فينسينت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"