تكريم روجينا في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب

تكريم روجينا في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 23:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 23:55
روجبنا روجبنا
اختارت إدارة المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا، الفنانة روجينا، لتكريمها في الدورة الحادية عشرة المنظمة بقاعة سينما هوليوود بسلا في المغرب، وذلك في الفترة من 25 إلى 30 الشهر الحالي.

كما يكرم المهرجان الممثلة المغربية فضيلة بن موسى، بحضور مجموعة من الممثلين والفنانين العرب والأجانب من بينهم الممثل والمخرج عبد الله توكونه، والكوميدي عبد الرحمن الذي سيسلمها درع التكريم.

تكريم روجينا وفضيلة بن موسى، يعد بمثابة احتفاء بممثلتين وهبتا حياتهما للمسرح والتلفزيون والسينما، حيث قدمتا عشرات الأدوار المتميزة صرح بذلك عبد اللطيف العصادي مدير المهرجان واضاف ان روجينا يتم تكريمها هذا العام عن مجمل اعمالها الفنية

من ناحية أخرى روجينا تشارك في بطولة العرض المسرحي "أهلا رمضان" بطولة محمد رمضان، شيماء سيف، سامي مغاروي، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد، والتي تعرض على مسرح الهرم، وهي من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج خالد جلال، ومن إنتاج عماد زيادة.

جدير بالذكر أن روجينا شاركت في شهر رمضان في بطولة مسلسل "كفر دلهاب"، والذي جمعها مع يوسف الشريف وحقق نجاح كبير خلال عرضه، وهو من بطولة محمد رياض، سهر الصايغ، صفاء الطوخي، أحمد سعيد بعد الغني، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا

بالصور- حسام داغر يسافر برفقة والدته لأداء فريضة الحج.. يوجه الشكر لأشرف زكي وروجينا


صورة-روجينا تحتفل بعيد ميلاد شيماء سيف للمرة الثانية على المسرح

كلمات متعلقة روجينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"