خاص "في الفن"- الناقدة ماجدة خير الله: هذا رأيى في أفلام سامح حسين.. الأدوار الثانية مهمة أيضا

خاص "في الفن"- الناقدة ماجدة خير الله: هذا رأيى في أفلام سامح حسين.. الأدوار الثانية مهمة أيضا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 14:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 15:17
سامح حسين وماجدة خير الله سامح حسين وماجدة خير الله
يُعرض للممثل سامح حسين في دور العرض السينمائية حاليا أحدث أفلامه "بث مباشر"، والذي عُرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2017، ويشارك في بطولته كل من سامية الطرابلسي، ومحسن منصور، وطاهر أبو ليلة، وأحمد بجة، وياسر الطوبجي وهو من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج مرقس عادل.

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم "بث مباشر" خلال عيد الأضححى 1,158,843 جنيه، لتعقّب الناقدة ماجدة خير الله لموقع FilFan.com في المقابل على عدم تحقيق الفيلم لإيرادات مرتفعة.

وأكدت ماجدة خير الله أن فكرة الإيرادات لا تعد مقياسا لنجاح الفيلم أو فشله، مشيرة إلى أن هناك عدد من الأفلام الناجحة التى لم تحقق إيرادات كبيرة.

وتابعت خير الله، أنه طالما يوجد هناك شركات إنتاج على استعداد لصنع أفلام من بطولة سامح حسين، فلا توجد مشكلة في تواجد أعماله بالسينما، مشيرة إلى أن هذا يساعد على ازدهار الصناعة.

وعن فكرة نجاح سامح حسين في الأدوار الثانية على عكس البطولة المطلقة، أوضحت ماجدة خير الله أن أعماله جيدة، وتصل لفئة معينة من المجتمع، ولكن يجب أن يعمل جاهدا على تقديم أدوار متنوعة في أعماله ذات البطولة المطلقة، وأيضا لا يستغني في الوقت نفسه عن الأدور الثانية بشكل نهائي.

إقرأ أيضا

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. 60 ألف جنيه فقط لسامح حسين في "بث مباشر"!

بالفيديو- إسماعيل الليثي يغني"عرايس خشب" لفيلم "بث مباشر".. رقص ميسرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"