كيت بلانشيت تشارك في الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي

كيت بلانشيت تشارك في الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 13:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 14:39
كيت بلانشيت كيت بلانشيت
تشارك النجمة الأسترالية كيت بلانشيت في الدورة الـ 14 من "مهرجان دبي السينمائي الدولي" والمقرر إقامته في الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر 2017.

وترأس الممثلة الحائزة على جازتي أوسكار وسفيرة دار "أي دبليو سي" للساعات، لجنة تحكيم جوائز المخرجين من "آي دبليو سي" في إطار النسخة السادسة من الجائزة التي تقدّمها الدار باسم IWC Filmmaker Award.

ويُشار إلى أن هذه الجائزة تمنح لأصحاب المواهب السينمائية في المنطقة فرصة تحقيق أعمالهم وعرضها على الشاشة الفضية.

وتجدر الإشارة إلى أن "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، هو أحد أبرز وأكبر المهرجانات السينمائية في المنطقة، وأسهم منذ تأسيسه عام 2004، في التحوّل إلى منصة متكاملة لتشجيع أعمال صنّاع الأفلام العرب، والمبدعين في القطاع السينمائي على المستوى العالمي، عبر دعم وتعزيز انتشار الحراك السينمائي في المنطقة.

إقرأ أيضا

مهرجان "دبي السينمائي" يرشح فيلم "مولانا" لحفل جوائز "جولدن جلوب"

مهرجان "دبي السينمائي" يفتح باب التسجيل في دورته الـ 14

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"