بالصور- هكذا تغيّر شكل مدينة "ديزني لاند" بعد إعصار إيرما

بالصور- هكذا تغيّر شكل مدينة "ديزني لاند" بعد إعصار إيرما

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 10:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 12:6
مدينة "ديزني لاند" في فلوريدا مدينة "ديزني لاند" في فلوريدا
تسبّب إعصار إيرما في دمار واسع النطاق في ولاية فلوريدا الأمريكية، ونتج عنه خسائر اقتصادية فادحة بعد انهيار المباني، والمنشآت العامة.

وتعد مدينة "ديزني لاند" من الأماكن التي تأثرت بشكل واضح على جميع المستويات؛ فسقطت أشجار حديقة المملكة السحرية، وأغُلقت حديقة المياه بسبب الأضرار التي لحقت بها، وانهارت أعمدة استوديوهات هوليوود.

وفتحت المدينة الترفيهية أبوابها للزوار، أمس الثلاثاء 12 سبتمبر، بعد إجراء مجموعة من الإصلاحات، ولكن ما زالت بعد الحدائق مغلقة. وتداول عدد من رواد المدينة، صور على مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف عن حجم الخسائر التي تعرّضت لها شركة Disney المالكة للمدينة.














وتعد هذه هي المرة السادسة التي تغلق فيها مدينة الألعاب الترفيهية "ديزني لاند" أبوابها، منذ افتتاحها قبل 45 عاما، كما أنها المرة الثانية في أقل من عام، إذ أن إعصار ماثيو تسبب في إغلاقها لفترة في شهر أكتوبر من العام الماضي.

إقرأ أيضا

Disney تختار المصري مينا مسعود لدور"علاء الدين" في نسخة Aladdin الجديدة

محمد هنيدي يعلن عن مفاجأة بعد عودة "ديزني" للدبلجة المصرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"