هند صبري تكشف سرا من كواليس تصوير فيلم "الكنز"

هند صبري تكشف سرا من كواليس تصوير فيلم "الكنز"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 10:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 14:36
هند صبري هند صبري
كشفت الممثلة هند صبري سرا من أسرار كواليس تصوير فيلم "الكنز"، الذي تجسّد في أحداثه شخصيه الملكة "حتشبسوت".

وشاركت هند صورة من أحد مشاهد الفيلم عبر حسابها على Instagram، والذي تظهر فيه وهي تجلس على كرسي العرش الذي يحمله بعض الرجال.

وعقّبت هند على الصورة قائلة إنها سقطت من فوق هذا العرش، وطمأنت جمهورها أنها لم تتعرّض لأذى.




واحتل فيلم "الكنز" المركز الثاني في إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى 2017، بعدما تفوّق فيلم "الخلية" لأحمد عز عليه، وتصدّر المركز الأول.

وفيلم "الكنز" من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، من إنتاج وليد صبري.

إقرأ أيضا:
هذا ما قالته هند صبري عن شخصية "حتشبسوت" في "الكنز"

هند صبري توضح سبب تجسيدها لدور "حتشبسوت" في "الكنز"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"