أيمن بهجت قمر يدعم الخطيب لرئاسة الأهلي: "كلنا وراك يا أسطورة"

أيمن بهجت قمر يدعم الخطيب لرئاسة الأهلي: "كلنا وراك يا أسطورة"

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 22:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 22:5
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
دائما ما يعبر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن أرائه في مختلف الأمور سواء السياسية أو الرياضية.

وأعلن أيمن بهجت قمر دعمه الكامل للكابتن محمود الخطيب لرئاسة نادي الأهلي، مؤكدا أن النادي في أشد الحاجة له.

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: "بإذن الله الكابتن محمود الخطيب هو رئيس النادي الأهلي القادم. كلنا وراءك يا أسطورة مصر ومثلما أسعدت كل أهلاوي لازم كل الأهلاوية يدعمونك. النادي محتاج لك وهذا وقتك وحقك".



ومن المقرر أن تعقد انتخابات نادي الأهلي في نوفمبر المقبل، وأعلن محمود الخطيب ترشحه للمنصب، ومن المنتظر أن يعلن رئيس النادي الحالي محمود طاهر موقفه من الانتخابات، ما إذا كان سيرشح نفسه للمنصب أم لا.

من ناحية أخرى، كشف أيمن بهجت قمر عن كواليس تصالحه مع عمرو دياب وتعاونه معه في ألبومه الجديد من خلاله أغنية "نغمة الحرمان" قائلاً في برنامج "مساء Dmc": "انقطعت عن العمل مع عمرو دياب لمدة 5 سنوات بسبب الخلاف الذي نشأ بيننا وكنت السبب فيه لأني نشرت مشكلتي مع شركة إنتاج وأقحمته في الموضوع بدلا من البحث عن حلول، ولكني تعلمت من الماضي جيدا وقدمت اعتذاري له".

طالع أيضا

أيمن بهجت قمر يهاجم كوبر والمدافعين عنه بعنف

أيمن بهجت قمر يطالب محمد رمضان بالاعتذار لوالدته بعد تصريحه عن إسماعيل يس.. يكشف عن علاقة قرابة به

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"