هكذا رد حفظي على المشككين في مطابقة "شيخ جاكسون" لـشروط الأوسكار

هكذا رد حفظي على المشككين في مطابقة "شيخ جاكسون" لـشروط الأوسكار

محرر FilFn | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 18:20
شيخ جاكسون شيخ جاكسون
رد المنتج والسيناريست محمد حفظي على بعض الأقاويل التي ترددت في الفترة الأخيرة حول أن فيلم "شيخ جاكسون" لا يستوفي لوائح ترشيحه للمنافسة على أوسكار أفضل فيلم أجنبي.

وكتب حفظي عبر صفحته بموقع Facebook: وأنا في تورونتو سمعت كلام كثير من ناس بتشكك إن ترشيح "شيخ جاكسون" مخالف لقواعد ولائحة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.. أحب أطمئن الجميع إننا عارفين ودارسين كويس اللائحة ومش أول مرة نترشح وإن شيخ جاكسون سيلتزم بها حرفياً".



يشار إلى أنه من شروط الأكاديمية الأميركية للعلوم والفنون المانحة للأوسكار أن يعرض أي فيلم أجنبي في بلده لـ7 عروض على الأقل لكي يستحق الترشح.

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

أحداث فيلم "الشيخ جاكسون" تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.

اقرأ أيضا

هكذا عقّب عمرو سلامة على اختيار فيلمه "الشيخ جاكسون" للمنافسة على الترشح لجوائز الأوسكار 2018


"شيخ جاكسون" جوهرة تورنتو الخفية لإظهار التناقض في العالم الإسلامي.. هكذا وصفته الصحافة العالمية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"