تامر حبيب يكشف كواليس جديدة عن مسلسل "لا تطفئ الشمس" .. سر تغيير النهاية

تامر حبيب يكشف كواليس جديدة عن مسلسل "لا تطفئ الشمس" .. سر تغيير النهاية

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 15:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 15:9
تامر حبيب تامر حبيب
يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة CBC، الكاتب تامر حبيب، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً.

ويكشف تامر حبيب خلال اللقاء كواليس تروى لأول مرة بخصوص مسلسله "لا تطفئ الشمس"، حيث يحكي عن النهاية التي كتبها للمسلسل قبل أن يتم تبديلها قبل أيام قليلة من نهاية شهر رمضان الماضي.

ويوضح أن جاء على رأسها مشهد يجمع العائلة في سبوع الابن الأول لأحمد مالك في المسلسل، على أنغام باند يمثله محمد الشرنوبى وجميلة عوض، ويضيف أن ذلك لم يتم لضيق الوقت والتشاور مع فريق العمل على النهاية التي خرجت بها الحلقة الأخيرة لـ"لا تطفئ الشمس".

ويؤكد حبيب أن المخرج داود عبد السيد كان سببًا رئيسيًا في تبني موهبته بعد قراءته لسيناريو فيلم "سهر الليالي"، وأن السيناريست وحيد حامد صاحب النصيحة الأهم له في مشواره بعد العرض الأول للفيلم في سوريا.

كما يستضيف البرنامج في فقرة أخرى، الفنانة ياسمين رئيس، في أول ظهور لها بعد عودتها من مهرجان فينسيا الذي عرض فيلمها الأخير "البحث عن أم كلثوم"، والذي تؤدي فيه دور كوكب الشرق، وهو من إخراج المخرجة الإيرانية شيرين نشأت.

وتشير الفنانة الشابة إلى أن العمل تمت الإشادة به في الصحف العالمية، وأنها لم تكن تتوقع أن تؤدي دور أم كلثوم في يوم من الأيام، غير أنها استمتعت بأداء العمل الذي تتمنى أن ينال إعجاب جمهورها.

وتكشف ياسمين رئيس عن استعدادها لتقديم أول مسلسل من بطولتها، لعمل مأخوذ من رواية "أنا شهيرة" للكاتبة نور عبد المجيد.

اقرأ أيضاً

حوار "في الفن" - ريهام عبد الغفور: لا أفعل شيئا يخجل منه أبنائي.. ولهذا السبب ظهرت بدون مكياج في "لا تطفئ الشمس"

تامر حبيب يوضح حقيقة انسحاب المخرج من مسلسل "لا تطفئ الشمس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"