هكذا تحدثت جنيفر لورانس وحبيبها عن بعضهما.. وصفها بالزلزال

هكذا تحدثت جنيفر لورانس وحبيبها عن بعضهما.. وصفها بالزلزال

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 14:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 15:5
جنيفير لورانس ودارين آرونوفسكي جنيفير لورانس ودارين آرونوفسكي
ارتبطت الممثلة جنيفر لورانس بالمخرج دارين آرونوفسكي، منذ تعاونهما معًا في فيلم Mother!، قبل عام تقريبًا.

وأثناء مشاركة الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، تحدث الثنائي عن رأي كلا منهما في الآخر على صعيد العمل، في حوار مع موقع Entertainment Weekly.

وقالت لورانس، البالغة من العمر 27 عامًا، إن ما يجعل مخرج فيلم Black Swan عظيم،؛ تمتعه بوجهة نظر مختلفة، وقدراته الفنية المتفردة.
وأضافت: "أنه بارع، ولديه موهبة فطرية مذهلة".

فيما وصفها آرنوفسكي، قائلًا: "موهبة تحدث مرة واحدة في الجيل، فهي تتمتع بموهبة تشبه الإعصار، والزلازل والعواصف.. أنا لا أعرف تحديدًا السر وراء عظمتها، من الممكن أن يعود الأمر إلى والديها، أو نشأتها في ولاية كنتاكي الأمريكية".

وأكد على أن علاقتهما العاطفية لم تؤثر إطلاقًا على العمل، موضحًا: "جنيفر ممثلة تستطيع أن تتحكم في موهبتها جيدًا، فهي تدخل في الشخصية أثناء التصوير، وفور انتهاء المشهد، تتوقف جميع الانفعالات وتعود إلى شخصيتها الحقيقية".

يذكر أن فيلم Mother! شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، وتباينت الآراء حول مدى جودته. وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.

يشارك في البطولة خافير بارديم، وميشيل فايفر، وإد هاريس، ومن المقرر طرحه في دور العرض في منتصف الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا:
هل تتشابه فكرة فيلم !Mother مع هذا الفيلم الكلاسيكي؟ سر الملصق الدعائي


انقسام الآراء حول فيلم !Mother.. لهذه الأسباب أطلق جمهور مهرجان فينسيا صافرات الاستهجان

كلمات متعلقة !mother
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"