تامر عبد المنعم يعود لهيئة قصور الثقافة بهذا المنصب

تامر عبد المنعم يعود لهيئة قصور الثقافة بهذا المنصب

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 13:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 13:15
تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم
أعلن تامر عبد المنعم عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook عن توليه منصب جديد داخل الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وعين أشرف عامر رئيس هيئة قصور الثقافة تامر عبد المنعم مشرفاً عاما علي تسويق المٌنتج الثقافي والفني للهيئة.

وعلق تامر عبد المنعم على خبر تعينه داخل هيئة قصور الثقافة كاتباً :"الف شكر للاستاذ اشرف عامر رئيس هيئة قصور الثقافة لثقته الغالية والله الموفق والمستعان .. قطعت اجازة استمرت اكثر من ست سنوات لأعود مشرفاً عاما علي تسويق المٌنتج الثقافي والفني لهيئتي الحبيبة الهيئة العامة لقصور الثقافة".



تامر عبد المنعم ممثل وكاتب مصري، تخرج في المعهد العالى للسينما قسم السيناريو، عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحيتي "بودي جارد والزعيم" وشارك أيضا الفنان نجم في مسرحية "كحيون ربح المليون" وشارك في العديد من الأفلام بأدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكى في "أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير" وقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم "المشخصاتي" عام 2002.


اقرأ أيضاً

بالمستندات- تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد: حصل على أكثر من أجره

تامر عبد المنعم يعلن انسحابه من تقديم برنامج "90 دقيقة"

كلمات متعلقة تامر عبد المنعم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"