زافيه دولان: لهذه الأسباب عليك مشاهدة فيلم الرعب IT.. هكذا وصفه

زافيه دولان: لهذه الأسباب عليك مشاهدة فيلم الرعب IT.. هكذا وصفه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 12:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 12:56
زافيه دولان وفيلم IT زافيه دولان وفيلم IT
صحيح أن العديد من الصحف والمواقع الأجنبية توقعت أن يحقق فيلم الرعب IT، إيرادات عالية في أول أيام عرضه ليغير من حالة الركود المسيطرة على الـBox Office، ولكنه فاجئ الجميع بنجاحه في تسجيل أرقام قياسية، إلى جانب الحصول على إشادات من النقاد، وأيضًا صناع السينما العالمية.

ومن بين هؤلاء المشاهير، كان المخرج زافيه دولان، الذي أبدى إعجابه الشديد بـIT مؤكدًا أنه أصبح فيلمه المفضل خلال هذا القرن.




وقرر المخرج البالغ من العمر 28 عامًا، أن يحث الجمهور على الذهاب إلى دور العرض السينمائية من أجل مشاهدة الفيلم، موضحًا عدد من الأسباب منها أنه يذكر بمرحلة الطفولة، والمخاوف التي شعرت بها عند مشاهدته في الصغر، ولم تجرؤ على التعبير عنها.

وأضاف أن الفيلم الجديد يحظى بصور سينمائية بارعة، وسيجعلك مستمتعًا، دون شعور بالخجل، لافتا إلى أن أداء أبطال العمل يستحق المشاهدة.

وشدد على أن الفيلم يعد تمثيلًا واضحًا لما يجب أن يكون عليه الترفيه، لأنه لديه معايير، ويتعامل مع ذوقك باحترام وذكاء.




حقق فيلم الرعب عدد من الأرقام القياسية في أول أيام عرضه؛ فقد أصبح ثالث أعلى افتتاحية هذا العام بعد فيلمي Beauty and the Beast، وGuardians of the Galaxy Vol.2.

كما أنه حصل على لقب أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام الرعب، وثاني أعلى افتتاحية في تاريخ الأفلام الحاصلة على تصنيف R بعد فيلم Deadpool، وفقًا لموقع مجلة Variety.

اقرأ أيضًا:

أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT


كلمات متعلقة خافيير دولان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"