بالصور- الظهور الأول لأحمد فهمي وكريم السبكي سويا منذ انفصال "الثلاثي"

بالصور- الظهور الأول لأحمد فهمي وكريم السبكي سويا منذ انفصال "الثلاثي"

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 5:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017 - 12:8
أحمد فهمي أحمد فهمي
لأول مرة منذ عامين تقريبا، يجتمع الممثل أحمد فهمي بالمخرج كريم السبكي في مناسبة عامة، وذلك منذ انفصال الثلاثي فهمي وشيكو وهشام ماجد.

وظهر فهمي وكريم السبكي في صور حفل زفاف الممثلان حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح الذي أقيم مساء الاثنين 11 سبتمبر.

وكانت الأقاويل أشاعت أن هناك خلافا بين السبكي الصغير وأحمد فهمي بعد زواج الممثل من منة حسين فهمي وزواج المخرج والمنتج من شهد رمزي وهي طليقة فهمي، وأخت شريف رمزي الزوج الأول لمنة.

باسم سمرة

باسم سمرة

وكان فهمي تحدث مسبقا عن علاقته بكريم السبكي في برنامج "100 سؤال"، مؤكدا أن علاقته به جيدة ولا يوجد بينهما خلافات وأن التنافس بينهما الذي حدث مع عرض فيلمه "كلب بلدي" وعرض أفلام شركة كريم أمر طبيعي.

وشدد أنه وكريم بينهما عشرة كبيرة وصداقة وكثيرا ما وقفا إلى جانب بعضهما، ومهما يقال ومهما كانا يتنافسان فكريم بالتأكيد لا يريد أن يؤذيه.

وتابع ليؤكد أنهما يتواصلان ولا يوجد ما يمنعهما للحديث سويا إذا كان هناك شئ يريدان التحدث فيه، كما قال إنه قبل فيلمه الأخير كانت بينهما جلسة استمرت لساعتين تحدثا فيها عن الكثير من الأمور القديمة والحديثة وحتى بعد هذه الجلسة كان بينهما اتصالات.

وأكد في نهاية حديثه عن كريم أنه لا يوجد خصام فيما بينهما وأنهما يتحدثان.



اقرأ أيضا

بالصور- الظهور الأول لدنيا سمير غانم بعد عودتها من الحج

الصور الكاملة لحفل زفاف حمدي مرغني وإسراء عبد الفتاح.. أحمد وكريم فهمي من ضمن الحضور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"