هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي"

هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 16:41
محمد هنيدي محمد هنيدي
يعود محمد هنيدي، لتقديم الموسم الثاني من برنامج "أوشو"، على راديو "إينرجي" 92.1، الأسبوع المقبل مع بداية السنة الدراسية الجديدة، حيث يذاع يوميا من الأحد للخميس في الثامنة إلا ربع صباحا، كما يعاد من الأحد للخميس في الثالثة إلا عشرة عصرا.

البرنامج الموجه للأطفال، عبارة عن حدوتة تعليمية للأطفال في شكل قصة أو حكاية تروى من خلال "اسكتش" تمثيلي بطله شخصية "أوشو" التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، ويهدف لإيصال بعض المبادئ والقيم الهامة للطفل بشكل بسيط وكوميدي.

ويرى هنيدي أن الأطفال يتعرضون لمؤثرات داخلية وخارجية ما يجعل تعليمهم وتوجيههم مسؤولية وحق لهم أيضا، حسبما جاء في بيان إعلامي.

من ناحية أخرى أعلن هنيدي عن وجود نية لتقديم جزء ثاني من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "يوجد بعض الآراء متخوفة من صعيدي ٢، نوعدكم لو ربنا أتم الموضوع على خير سنفاجئكم". وأكد أنه يتابع باهتمام كل التعليقات التي تصله وتوجس بعد محبيه من هذه الخطوة.




اقرأ أيضا

محمد هنيدي يعتذر للباندا.. والسبب مدحت شلبي


هكذا مازح محمد هنيدي رجل الأعمال نجيب ساويرس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"