تامر عاشور يبدأ إعداد ألبومه الجديد ويحدد موعد طرحه

تامر عاشور يبدأ إعداد ألبومه الجديد ويحدد موعد طرحه

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 15:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 21:5
تامر عاشور تامر عاشور
بدأ الفنان المصري تامر عاشور إعداد ألبومه الغنائي الجديد، بعد تعاقده الجديد مع شركة All About Arts.

وأكد تامر عاشور لـFilFan.com أنه يعقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار أغاني ألبومه الجديد، واستقر بالفعل على عدد من الأغاني لتكون ضمنه.

وعن موعد طرح الألبوم، كشف تامر عاشور أنه يسعى لطرح الألبوم في فصل الصيف المقبل، وذلك بعد أن اتفق مع الشركة المنتجة للألبوم على هذا الموعد.

وكان تامر عاشور قد تعاقد مع شركة All About Arts لإنتاج ألبوم جديد .

وأعرب الفنان تامر عاشور عن سعادته بالتعاون مع شركة All About Arts ورئيسها كريم الحميدي مؤكد في بيان إعلامي تفاؤله بهذا التعاون الذي من شأنه تقديم أعمال فنية تليق بالجمهور المصري والعربي ويضيف قيمة جديدة للساحة الفنية بمصر. (تعرف على التفاصيل)

جدير بالذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور حمل اسم "خيالي"، والذي طرح مطلع عام 2016، من خلال شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، التي كانت تتولى إنتاج أعمال تامر عاشور في الفترة السابقة.

وضم الألبوم أغنية "محظوظ" التي حققت نجاحا مع الجمهور، وتجاوز الاستماع لها عبر موقع YouTube ما يقرب من 15 مليون مرة.

اسمع أغنية "محظوظ"



ومن المعروف أن ألبوم المطرب تامر عاشور الذي يحمل عنوان "خيالي" لم تطرحه شركة "مزيكا" في الأسواق حتى الآن، وذلك رغم طرح الألبوم رقميا على بعض شبكات الاتصالات الخاصة في مصر، وذلك لوجود بعض الخلافات بين الشركة وتامر عاشور، والتي يتم النظر فيها حاليا من قبل القضاء المصري.

كلمات متعلقة تامر عاشور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"