بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما"

بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما"

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 14:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 14:47
كريستين بيل كريستين بيل
بعدما لم تتمكن من مغادرة فلوريدا قبل الإعصار، قررت الممثلة الأمريكية كريستين بيل أن تقضي وقتها مع الناجين في ملجأ مدرسة Woods Middle وتسليتهم بالغناء لهم.

ونشرت صفحة المدرسة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو لكريستين بيل، 37 عاما، وهي تغني للناجين أغنية For the First Time in Forever من فيلم الرسوم المتحركة Frozen.

وعلقت الصفحة على الفيديو كاتبة: "كانت مفاجأة رائعة اليوم من كريستين بيل لمأوى مدرسة Meadow Woods! إنها رائعة".

وقالت كريستين للحضور قبل الغناء لهم: "أتمنى بعض هذه الأغاني أن تسري في عقلك لبقية اليوم وتشتت ذهنك (يا إرما)".



كما كتب حساب المدرسة عبر موقع Twitter: "شكرا جزيلا كريستين بيل على مرورك علينا وتشجيعنا بصوتك الجميل ورسالتك الإيجابية! استمري في نشر المرح".




فيما نشرت الممثلة الشقراء صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram وهي تؤدي الأغنية مع اثنين من الراقصين المتطوعين، وعلقت عليها: "عندما تغني في إعصار، الراقصين المتطوعين يخطفون العرض منك".



وكانت كريستين قد أعلنت عبر حسابها على موقع Instagram أنها لن تتمكن من مغادرة فلوريدا أثناء الإعصار، وكتبت: "لم يكن لدينا خيرا المغادرة. نفعل أقصى جهدنا لنبقى إيجابيين وحذرين، وأن نحاول مساعدة المحتاجين للمساعدة. من المؤسف أن إعصار يخرج أفضل ما فينا، لكن الأمر المفرح أن المجتمع سيتكاتف خلال هذا".

طالع أيضا

بعد نجاحها في Frozen.. كريستين بيل تشارك في مسلسل الرسوم المتحركة Do, Re & Mi


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"