الإيرادات الأمريكية- فيلم IT يتفوق على الجميع بفارق يتجاوز 100 مليون دولار.. ريان رينولدز يتراجع

الإيرادات الأمريكية- فيلم IT يتفوق على الجميع بفارق يتجاوز 100 مليون دولار.. ريان رينولدز يتراجع

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 14:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 14:15
ريان رينولدز ولقطة من فيلم It، وريس ويذرسبون ريان رينولدز ولقطة من فيلم It، وريس ويذرسبون
تسيطر حالة من الركود على إيرادات السينما العالمية، للأسبوع الثاني على التوالي، بسبب إغلاق مجموعة من دور العرض بعد اجتياح إعصاري "هارفي" و"إيرما" عدد من المدن الأمريكية.

ولم يتمكن أي فيلم من الأفلام المتصدرة لقائمة الإيرادات من تجاوز 10 ملايين دولار هذا الأسبوع، باستثناء فيلم الرعب IT الذي فاجأ الجميع وحقق أرقامًا قياسية.

وخرج من المنافسة فيلم Leap! بعد شغله المركز السادس محققًا مليوني ونصف مليون دولار، فيما جاء في المركز السابع فيلم Spider-Man: Homecoming حاصلا على مليوني و15 ألف دولار.

وكان المركز الثامن من نصيب فيلم الحرب Dunkirk الذي حقق مليون و950 ألف دولار، وشغل المركز التاسع فيلم Logan Lucky محققًا مليون و826 ألف دولار. وفي المركز العاشر، جاء فيلم الرسوم المتحركة The Emoji Movie بعد تحقيقه مليون و60 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الخمسة أفلام المتصدرة للقائمة، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1-IT

حقق فيلم الرعب عدد من الأرقام القياسية في أول أيام عرضه؛ فقد أصبح ثالث أعلى افتتاحية هذا العام بعد فيلمي Beauty and the Beast، و2Guardians of the Galaxy Vol. كما أنه حصل على لقب أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام الرعب، وثاني أعلى افتتاحية في تاريخ الأفلام الحاصلة على تصنيف R بعد فيلم Deadpool، وفقًا لموقع مجلة Variety.

وحقق الفيلم 117 مليون و150 ألف دولار على مستوى الإيرادات الأمريكية، فيما يقدر إجمالي ما حققه على المستوى العالمي 179 مليون و150 ألف دولار.

قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.



2-Home Again

شغلت الممثلة ريس ويذرسبون المركز الثاني، في أول أسابيع عرض فيلمها الكوميدي. ووصلت الإيرادات إلى 9 ملايين و28 ألف دولار على المستوى المحلى، وبالتالي فإن الفارق بينهما وبين المركز الأولى يتجاوز 100 مليون دولار.

تدور الأحداث حول زوجة منفصلة عن زوجها وتعيش برفقة أطفالها في لوس أنجلوس، تتغير حياتها وتنقلب رأسا على عقب، عندما توافق على إقامة 3 شباب داخل منزلها لفترة مؤقتة.



3-The Hitman's Bodyguard

تراجع فيلم الكوميديا الذي يجمع الممثل ريان رينولدز بالممثل صامويل جاكسون، هذا الأسبوع مركزين، وحقق 4 ملايين و850 ألف دولار، فيما تبلغ إيراداته إجماليا 64 مليون و897 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تكليف أفضل حارس شخصي في العالم، بحراسة قاتل محترف، نظرًا لأنه مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية. يصبح على الاثنين أن ينحيا خلافاتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.



4-Annabelle: Creation

في أسبوع عرضه الخامس، حقق فيلم الرعب إيرادات تقدر بـ4 ملايين دولار، وإجماليًا وصل إلى 280 مليون و267 ألف دولار.

تدور الأحداث حول صانع دمى وزوجته تتعرض ابنتهما الصغيرة للموت في حادث مأسوي، وبعد مرور عدة سنوات، يستقبلان عدد من الفتيات اليتيمات وراهبة ليقمن في منزلهما. لكن مع الوقت، يصبح هدف الدمية أنابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن.



5- Wind River

جاء فيلم الحركة والتشويق في المركز الأخير بقائمة الأفلام المتصدرة محققًا 3 ملايين و210 ألف دولار، وتقدر إيراداته إجماليًا بـ25 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يتعاون مع محترف تعقب في المدينة للتحقيق بقضية قتل وقعت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين.



اقرأ أيضًا:

أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"