يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل

يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 12:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 12:55
يوسف الشريف يوسف الشريف
أعرب الممثل المصري يوسف الشريف عن أسفه الشديد على حال التحكيم المصري بعد الجدل الذي أثاره حكم مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش ضمن مباريات الدوري العام.

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "بصراحة مستوي التحكيم المصري مخجل".




وبعدما انهالت عليه تعليقات المتابعين الذين فهموا أنه يقصد وجود مؤامرة يمارسها الحكام على الأهلي، أوضح بطل فيلم "العالمي" قصده في تغريدة أخرى.

وفسر في التغريدة: "عندما أتكلم علي مستوى التحكيم، أتكلم عن إخفاق غير متعمد وليس مؤامرة (لا أحب هذه النغمة). وارد أن يحدث ذلك مع الأهلي أو الزمالك. كفى تعصب أعمي".




ولا تعد هذه المرة الأولى التي يبدي فيها يوسف الشريف رأيه في إحدى مباريات كرة القدم، إذ سبق أن أطلق يوسف الشريف العديد من التغريدات عبر Twitter، أثناء متابعة مباراة المنتخب، والتي أوضح من خلالها رأيه في كثير من الأمور المتعلقة بأداء المدرب كوبر وخططه وكذلك أداء اللاعبين، كما حرص على تهنئة المنتخب بالفوز.










طالع أيضا

يوسف الشريف ينصح جمهور الأهلي: توقف لو شعرت أن المنافس لا يتقبل مزاحك

صورة- يوسف الشريف يدعم عمرو دياب: أنا أيضا أحب برج الحوت

كلمات متعلقة يوسف الشريف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"