بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم

بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 11:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 11:53
أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي
حرصت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، على حضور العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة The Breadwinner المشارك في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بصحبة خمسة من أبنائها.

والتقطت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، عدد من الصور على السجادة الحمراء مع أولادها؛ زهرة، وشيلوه، وفيفيان، ونوكس، وباكس، فيما تغيب عن الحضور ابنها مادوكس، وفقًا لما جاء على موقع ET.

انجلينا جولي

وبدت جولي في حالة من السعادة، وهي تلتقط الصور مع مخرجة الفيلم نورا توومي، والممثلة سارا تشودري، التي تجسد دور البطولة. ويشار إلى أن شركتها المنتجة تعد واحدة من الشركات التي تولت إنتاج الفيلم.

انجلينا جولي

تدور الأحداث في أفغانستان، حول فتاة صغيرة تتنكر في زي صبي أثناء خروجها من المنزل لتلبية احتياجات أسرتها، بحسب الوارد على موقع IMDB. ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض السينمائية يوم 17 نوفمبر المقبل.

وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء، تقدمت جولي ناحية الجمهور المصطف على جانبي الممشى من أجل التوقيعات التذكارية، والتقطت صورة "سيلفي" معهم.

انجلينا جولي

يذكر أن فيلم First They Killed My Father يعد آخر أعمالها الإخراجية، وهو مأخوذ عن مذكرات المؤلفة والناشطة لونج أونج أثناء طفولتها، خلال حكم الخمير الحمر في كمبوديا خلال فترة السبعينيات. شارك الفيلم في مهرجان تيلورايد السينمائي، وحرصت جولي على الحضور مع أولادها الستة.

اقرأ أيضًا:
أنجلينا جولي: لا استمتع بكوني وحيدة وأتلقى دروس في هذا المجال


أنجلينا جولي ترد على مهاجمي فيلمها الجديد: الادعاءات كاذبة

كلمات متعلقة أنجلينا جولي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"