صورة- خالد النبوي يعود لتمارينه الرياضية لحرق الآيس كريم

صورة- خالد النبوي يعود لتمارينه الرياضية لحرق الآيس كريم

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 1:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 1:29
خالد النبوي خالد النبوي
ربما أنت لست الوحيد الذي بالغ في تناول الطعام في عيد الأضحى، على ما يبدو أن الفنانين هم الآخرين يعانون من نفس المشكلة.

وعلى الفور لم يترك الممثل المصري خالد النبوي نفسه، وقرر الذهاب لصالة الألعاب الرياضية ليستعيد نحافته، بعد إفراطه في تناول الطعام في فترة الإجازة.

ونشر خالد النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter صورته من داخل "الجيم" وهو يؤدي التمارين الرياضية وعلق عليها: "نحرق بقى الآيس كريم الذي أكلناه في الإجازة".




وخرج بذلك خالد النبوي من حالة الحزن بعد تصادم قطاري الإسكندرية، والذي كان قد كتب عبر حسابه بموقع Twitter: أسوأ شيءأن تكون خارج مصر وتسمع خبرا عنها سيئا، اللهم أرحم الضحايا وساند أهلهم بالصبر.

وطالب خالد النبوي في تغريدته بمحاسبة المسؤولين عن الحادث.

طالع أيضا

خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول

أبرز تصريحات خالد الصاوي في "آخر النهار": التاريخ بالنسبة لي توقف عند ثورة 30 يونيو ومروان حامد لا يلهث وراء شباك التذاكر

كلمات متعلقة خالد النبوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"