بالفيديو- رومانسية وتعذيب ومواجهات مسلحة في الإعلان التشويقي لـ Fifty Shades Freed

بالفيديو- رومانسية وتعذيب ومواجهات مسلحة في الإعلان التشويقي لـ Fifty Shades Freed

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 23:25 | آخر تحديث: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 23:25
داكوتا جونسون داكوتا جونسون
أطلقت شركة Universal مؤخرا الإعلان التشويقي للجزء الثالث والأخير من ثلاثية Fifty Shades والذي يحمل اسم Fifty Shades Freed.

ويظهر الإعلان الدعائي الثنائي "أناستازيا ستيل" أو داكوتا جونسون تستعد للزفاف من "كريستيان جراي" أو جيمي دورنان، ومن ثم ينطلقان إلى شهر العسل في أوروبا ويعرض الإعلان الدعائي بعض اللقطات الحميمية التي تجمع الثنائي، ولكن تأخذ حياتهما منعطفا مظلما، بعد أن تحدث مواجهة بين "كريستيان" ومجموعة من المسلحين وينتهي بوقوع "أناستازيا" في أيديهم.



الفيلم من بطولة جيمي دورنان وداكوتا جونسون وريتا أورا ولوك جرايمز ومن إخراج جيمس فولي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض العالمية في نوفمبر من العام 2018 بالتزامن مع عيد الحب.

وحقق الجزء الثاني من السلسلة والذي يحمل اسم Fifty Shades Darker نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمية بإيرادات تعدت الـ 300 مليون دولار.

اقرأ أيضا

الإيرادات الأمريكية- الفيلم المثير للجدل Fifty Shades يحافظ على مكانته ومات ديمون ينافس بقوة

دار عرض سينمائية تمنع العزّاب من مشاهدة فيلم Fifty Shades Darker

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"