إعلاميون يعودون لـ "التوك شو" بعد الإجازة.. شكل جديد لهذه البرامج

إعلاميون يعودون لـ "التوك شو" بعد الإجازة.. شكل جديد لهذه البرامج

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 18:10 | آخر تحديث: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 19:51
لميس الحديدي ووائل الإبراشي وعمرو أديب لميس الحديدي ووائل الإبراشي وعمرو أديب
إجازة مطولة قضاها عدد من الإعلاميين المصريين خلال شهري أغسطس وسبتمبر، وانقطعت عدد كبير من برامج "التوك شو" عن عرض حلقات جديدة.

بعض القنوات الفضائية عالجت غيابهم بعرض حلقات قديمة مسجلة من برامجهم.

ومع بداية الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2017 عاد عدد من الإعلاميين وعادت بعض البرامج من الإجازة.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه قائمة بالإعلاميين والبرامج التى عادت مرة أخرى:

1- استأنف الإعلامي عمرو أديب بث حلقات برنامجه "كل يوم"، المُذاع من السبت للأربعاء، و"كل يوم جمعة" الذي يُذاع يوم الجمعة، في التاسعة والنصف مساءً، على فضائية ON E، يوم السبت 9 سبتمبر.

2- أعلن المنتج تامر مرسي عن عودة برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي خلال شهر سبتمبر الجاري مؤكداً أن البرنامج سيكون فى ثوب جديد وإنطلاقة مختلفة ومتميزة من حيث الشكل والمضمون، لكن حتى الآن لم يكشف عن قناة العرض.

3- بعد توقف لأكثر من شهرين يستعد الإعلامي وائل الإبراشي للظهور من جديد في برنامجه "العاشرة مساء" يوم الأثنين 11 سبتمبر، وسيظهر البرنامج وتم إعادة صيانة الديكور الخاص به وإعادة هيكلة السياسة التحريرية له.

4- عادت الإعلامية لميس الحديد لتقديم برنامجها "هنا العاصمة" على شاشة قناة cbc مساء السبت 9 سبتمبر بعد توقف لمدة شهر إجازة، وظهرت لميس في حلقتها بعد إحداث تغييرات كبيرة في الديكور والفقرات.

اقرأ أيضاً

إدوارد يعود من جديد لبرنامج "القاهرة اليوم"


أحلام: أختار ما بين The Voice و Arab Idol! طبعا سأذهب لهذا البرنامج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"