بيل سكارسجارد: أنا أقل جنونا من "جوكر" هيث ليدجر.. هكذا اختلف عنه

بيل سكارسجارد: أنا أقل جنونا من "جوكر" هيث ليدجر.. هكذا اختلف عنه

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 17:36 | آخر تحديث: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 20:34
الجوكر وبيني ويز الجوكر وبيني ويز
كلاهما لعب دور المهرج الشرير سئ السمعة، ولكن بالطبع هناك اختلافات تجمع بين شخصية "بيني ويز" التي جسدها بيل سكارسجارد في فيلم IT وبين شخصية "الجوكر" الشهيرة التي جسدها الراحل هيث ليدجر في فيلم The Dark Knight.

وفي حواره مع مجلة PEOPLE، تحدث بيل سكارسجارد عن بعض الاختلافات بين شخصيته الشريرة وشخصية "الجوكر" الشهيرة ويقول سكارسجارد" أعتقد أن أكبر فرق بين "بيني ويز" و "الجوكر" هو أن "بيني ويز" اقرب إلى الواقع"، مضيفا: "الجوكر "هو شخص فوضوي اجتماعيا، ولديه طابع الجنون ولا أعتقد أن "بيني ويز" يسلك نفس الطريق".

وأشار الممثل البالغ من العمر 27 عاما إلى أن شخصية "بيني ويز" هي أقل جنونا من "الجوكر" الذي كانت خطته تدمير مدينة بأكملها، وقال سكارسجارد" هيث ليدجر في شخصية "الجوكر" كانت خطته أكبر من مجرد اختطاف أطفال صغار وإخافتهم ولكنه جسد النسخة الشريرة من شخصية باتمان، وعكف على خلق الفوضي وإزعاج النظام الإجتماعي، وهو الدور الذي فاز عنه ليدجر بجائزة الأوسكار بعد وفاته، بالطبع "بيني ويز" شخصية شريرة أيضا ولكن شره موجه أكثر للأطفال".

ليدجر

وفي حين أن الشخصيات تحمل اختلافات عن بعضها البعض إلا أن كلا من هيث ليدجر وسكارسجارد بذلا جهدا كبيرا في الإستعداد لتجسيد تلك الشخصيات ويقول سكارسجارد" لتجسيد شخصية مثل " بيني ويز" تحتاج إلى الوصول لأجزاء بداخلك تفكر في الأشياء الأكثر رعبا التي من الممكن أن تحدث وتتحضر نفسيا لتلك الشخصية ".

واعترف سكارسجارد بأنه بعد عمله بأسابيع في الفيلم انتابته كوابيس ويقول "انتابتني كوابيس بعد عملي بأسابيع وكانت غريبة جدا كانت مثل طرد الأرواح الشريرة ببطئ، وعشت فترات صعبة بسببها".

وطرح الفيلم مؤخرا بدور العرض العالمية وحققت افتتاحية الفيلم رقم قياسي في شباك التذاكر بإيرادات تعدت الـ 100 مليون دولار على الرغم من حدوث إعصار إيرما في الولايات المتحدة وإغلاق بعض السينمات.

وبذلك يحقق فيلم الرعب IT ثاني أعلى افتتاحية منذ طرح فيلم Spider-Man: Homecoming الذي حققت افتتاحيته نحو 117 مليون دولار يونيو الماضي، ويأتي في المركز الخامس ضمن الأفلام الأعلى افتتاحية في العام 2017 بعد Beauty and the Beast و Guardians of the Galaxy Vol. 2 و Spider-Man: Homecoming، و Wonder Woman.



قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.

ويشارك في بطولة الفيلم بيل سكارسجورد، وفين ولفهارد، وخافيير بوتي، وهو من إخراج أندري موشيتي.

اقرأ أيضا

ستيفن كينج مؤلف رواية IT يكشف عن رأيه في فيلم الرعب المنتظر: مختلف ولكن
افتتاحية فيلم IT تحقق رقما قياسيا رغم إعصار إيرما وإغلاق بعض السينمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"