بالفيديو- مطربون فاجأوا الجمهور بأغاني شعبية.. عندما غنى حليم "السح الدح امبو"

بالفيديو- مطربون فاجأوا الجمهور بأغاني شعبية.. عندما غنى حليم "السح الدح امبو"

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 17:27 | آخر تحديث: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 19:46
مطربون فاجئوا الجمهور بغناء اللون الشعبي مطربون فاجئوا الجمهور بغناء اللون الشعبي
الغناء الشعبي من الألوان المميزة في الغناء، وحقق على مدار التاريخ الفني نجاحا ورواجا، وله العديد من الرموز الكبار في الغناء والمتابعين.

ودائما ما تحقق الأغاني الشعبية انتشارا كبيرا في جميع الأوساط، وفي بعض الأحيان تجذب نجوم الغناء الرومانسي وأصحاب المدارس المختلفة في لتقديم هذا الشكل وغنائه.

ومن خلال هذا التقرير نلقي الضوء على بعض هذه النماذج، التي دفعت بعض المطربين لتقديم أغاني شعبية.

عبد الحليم حافظ (السح الدح امبو)

أكد الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ كان يحب أغانيه الشعبية، وفي إحدى المرات قدم أغنية "السح الدح امبو" الخاصة بعدوية في أحد الأفراح الذي كان يغني فيه عبد الحليم.



محمد حماقي (سوق البنات)

الفنان محمد حماقي أعلن في العديد من المناسبات واللقات انه يحب صوت المطرب الشعبي محمود الليثي، وفي أحد الأفراح التي جمعت بينهما قرر الفنان محمد حماقي أن يغني مقطع من أغنية طسوق البنات" الخاصة بالليثي.


صابر الرباعي (اه لو لعبت يا زهر)

الفنان التونسي صابر الرباعي أعلن في أحد البرامج إعجابه بأغني "اه لو لعبت يا زهر" للمطرب الشعبي أحمد شيبة، وقدمها بصوته.



هاني شاكر (أه يا دنيا)

الفنان الكبير هاني شاكر أكد على حبه للأغاني الشعبية، ومتابعته لها باستمرار، ومن خلال إحدى المقابلات التي جمعته مع المطربة الشعبية بوسي، قدم أغنيتها "اه يا دنيا".



راغب علامة (بص على الحلاوة)

الفنان اللبناني راغب علامة متابع جيد للأغني الشعبي، وقد من قبل أغنية "بنت السلطان" بصوته وحققت نجاحا، ولكنه في أحد البرامج التليفزيونية قدم أغنية "بص على الحلاوة" للفنان الشعبي الريس متقال.




هيثم شاكر (أنا مش عارفني)

الفنان هيثم شاكر من خلال استضافته في أحد البارمج أكد على حبه للأغاني الشعبية، وقدم مقطع من أغنية "أنا مش عارفني" للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في حضور الأخير.


هشام عباس (سجارة بني)

هشام عباس تحدث في احد البرامج عن انتشار الأغاني الشعبية بشكل كبير بسبب "التو توك"، وقدم أغنية "سجارة بني" للمطرب الشعبي محمود الحسيني.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"