محمد محمود عبد العزيز يحذر من عمليات نصب باسم مسلسل "الأب الروحي"

محمد محمود عبد العزيز يحذر من عمليات نصب باسم مسلسل "الأب الروحي"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 11:58 | آخر تحديث: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 11:58
محمد محمود عبد العزيز محمد محمود عبد العزيز
حقق مسلسل "الأب الروحي" نجاحا كبيرا عند عرضه، وأصبح الجمهور متشوقا للجزء الثاني لمعرفة ما سيحدث فيه.

وكان عدد من أبطال المسلسل احتفلوا الشهر الماضي بتسلّم السيناريو الخاص بجزئه الثاني، بعد أن تم الانتهاء من كتابته.

ويبدو أنه مع انتشار أخبار عن انتهاء كتابة الجزء الثاني والاستعداد لتصويره، استغل البعض نجاح المسلسل للقيام بعمليات نصب على شباب يحلمون بفرصة للمشاركة في العمل، خاصة وأن المسلسل شارك في الجزء الأول منه عدد كبير من الوجوه الشابة وكان فاتحة خير عليهم.

وقامت بعض الصفحات بالإعلان عن اختبارات لاختيار وجوه جديدة "كاستنج وهمي" للنصب على بعض الشباب، لذا حرص الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز على تحذيرهم.

وعبر حسابه في موقع Instaram نشر محمد صورة من إحدى الصفحات التي تعلن عن اختبارات للمسلسل، وعقّب عليها مؤكدا أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد الاختبارات لاختيار الوجوه الشابة للجزء الثاني من المسلسل، وأن شركة إنتاجه لا علاقة لها بأي شخص أو جهة تقوم بالإعلان عن أي اختبارات، وأنهم سيعلنون من خلال الصفحات الرسمية للشركة والمسلسل عن موعد الاختبارات، فيما عدا ذلك فهم ليس لهم أي علاقة.

وحذر الجمهور من عمليات نصب قد تحدث مستغله اسم الشركة المنتجة أو اسم المسلسل، مؤكدا أنهم قريبا سيعلنون عن تفاصيل كل جديد يخص العمل.

وانتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، بنهاية صادمة وأحداث مشوقة للجمهور، بعد موت شخصيات رئيسية في المسلسل.

ومن المقرر أن يُعرض الجزء الثاني من "الأب الروحي" خلال شهر يناير من العام المقبل 2018.

والجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

بالصور- أبطال "الأب الروحي" يحتفلون بتسلّم سيناريو جزئه الثاني

تعرف على مواعيد إعادة عرض مسلسل "الأب الروحي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"