تعليق محمد رمضان بعد احتلاله المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الفطر والأضحى

تعليق محمد رمضان بعد احتلاله المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الفطر والأضحى

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير
محمد رمضان محمد رمضان
كان الممثل محمد رمضان يتحدث إلى جمهوره دائما أن أعماله ستحتل المركز الأول في شباك التذاكر.

ولكن هذا العام وخلال مشاركته في موسم أفلام عيد الفطر بفيلم "جواب اعتقال"، وموسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "الكنز" لم يحتل المركز الأول في الإيرادات وجاء في المركز الثاني.

ولهذا حرص رمضان على توجيه رسالة لجمهوره يوضح لهم فيها لماذا لم يتواجد في المركز الأول كما عودهم، كما كشف عن خططه المستقبليه.

وعبر صفحته في موقع Facebook، كتب رمضان لجمهوره أنه يعرف أنهم اعتادوا على رؤيته في المركز الأول، ولكنه هذا العام فضل أن يتواجد بشكل مختلف عن أي أعمال سابقة قدمها.

وتابع ليؤكد أنه كان من السهل عليه أن يقدم أعمال جماهيرية تحقق نجاح كبيرا كما حدث مع مسلسله "الأسطورة" من نجاح وانتشار، ولكنه فضل أن يقدم هذا العام نوعية مختلفة من الأعمال ليجذب جمهور مختلف ويؤكد للجميع سواء نقاد أو جمهور عادي أن لديه القدرة على التنوع.

وأختتم رمضان رسالته ليؤكد لجمهوره أن عام 2017 كان مهم بالنسبة له، أما عام 2018 فسيكون الأول مجددا، ولم ينسى كتابة جملته الشهيرة "ثقة في الله نجاح".



ويعرض لرمضان في دور العرض السينمائية فيلم "الكنز" والذي يشارك في بطولته إلى جانب محمد سعد، هند صبري، أحمد رزق، روبي وهو من إخراج شريف عرفة ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يوضح حقيقة خلافه مع أبطال فيلم "الكنز"

بالصور- محمد رمضان يتزين بـ"تاتو" ويغير لون شعره للأصفر

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"