مي كساب ترد على منتقدي أغنيتها "خسي يا حرمة".. توضح أسبابها

مي كساب ترد على منتقدي أغنيتها "خسي يا حرمة".. توضح أسبابها

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 23:5 | آخر تحديث: الأحد ، 10 سبتمبر 2017 - 4:59
مي كساب مي كساب
طرحت منذ أيام قليلة الفنانة مي كساب أغنية بعنوان "خسي يا حرمه"، والتي أثارت حالة من الجدل، بعد أن انتقد بعض متابعيها الاسم الذي تحمله الأغنية، مما اضطرها للرد عليهم وتوضيح ذلك.

قالت مي كساب إن الأغنية ضمن عمل مسرحي تشارك فيه بعنوان "سوبر كيوت"، وتجسد من خلاله شخصية "نرمين"، وردا على منتقدي الأغنية كتبت عبر حسابها على موقع Facebook: "هذه أغنية مسرحية #سوبر_كيوت #خسي_يا_حرمه والتي تغنيها الشخصية التي أمثلها، "نرمين"، ومع كل هذا أنا مبسوطة أنها عجبت ناس كثيرة والذين لم تعجبهم هم أحرار طبعا بس يفهم الأول السبب وراء الأغنية قبل ما يكتب تعليق".



أغنية "خسي ياحرمة" من كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع أوكا، وهندسة صوتية محمد علام، وقدمتها باللهجة المصرية والخليجية، وطرحتها بعدما قررت إتباع حمية غذائية لإنقاص وزنها، وسخرت خلالها من الرجال الذين يطالبون زوجاتهم بخسارة وزنهن، فضلا عن تقديمها على شكل تحفيزي للنساء للحصول على وزن مثالي رشيق.



تجدر الإشارة إلى أن مي كساب خضعت لعملية ولادة قيصرية لإنجاب أولى بناتها فريدة من زوجها المغني الشعبي أوكا، وذلك في مساء الجمعة 23 ديسمبر.

اقرأ أيضا

صورة - مي كساب تقضي عيد الأضحى في مسقط رأسها طنطا مع ابنتها للمرة الأولى


هكذا عبرت مي كساب عن رأيها بالإعلان الدعائي لفيلم "الكنز"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"