بالفيديو- أنوشكا تقدم برنامج على dmc.. الحلقة الأولى مع هشام عباس وحميد الشاعري ومصطفى قمر

بالفيديو- أنوشكا تقدم برنامج على dmc.. الحلقة الأولى مع هشام عباس وحميد الشاعري ومصطفى قمر

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 22:37 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 22:37
أنوشكا أنوشكا
نشرت قناة dmc عبر قناتها على موقع YouTube الإعلان الدعائي لبرنامج "صالون أنوشكا" والذي تقدمه الفنانة أنوشكا.

ويعتبر "صالون أنوشكا" بديلا لبرنامج "شيري أستوديو" الذي رفضت شيرين عبد الوهاب الاستمرار في تقديم موسم جديد منه، وستعتمد أنوشكا أيضا على استضافة عدد من المطربين لمناقشتهم في الأمور الفنية وذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثّرة التي شكلت حياتهم.

وظهرت أنوشكا في إعلان الحلقة التي ستعرض الأربعاء المقبل الساعة 9 مساء وهي تستضيف كل من هشام عباس حميد الشاعري ومصطفى قمر.



وكانت أنوشكا شاركت في رمضان الماضي 2016 في مسلسل "جراند أوتيل" مع نيللى كريم، أحمد وفيق، إنجى المقدم، فريال يوسف، فرح يوسف، محمد فراج، صفاء الطوخي، وإنجي المقدم، من تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري، ومسلسل "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني وأحمد داود، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر عبد اللطيف.

كما شاركت أنوشكا في فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" مع ماجد الكدواني ونيللي كريم وهاني عادل وياسمين رئيس وأحمد مالك وجميلة عوض.

طالع أيضا

أنوشكا لـ"في الفن" : محمد ممدوح ودينا الشربيني من أحلى شخصيات "جراند أوتيل"

(خاص في الفن) هل ابتعدت أنوشكا عن الأغاني العاطفية؟.. المطربة ترد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"