إيرادات فيلم "خير وبركة".. السبكي ينجح في رهانه على نجوم "مسرح مصر"

إيرادات فيلم "خير وبركة".. السبكي ينجح في رهانه على نجوم "مسرح مصر"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 21:26 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 21:26
محمد عبد الرحمن وعلي ربيع بطلا فيلم "خير وبركة" محمد عبد الرحمن وعلي ربيع بطلا فيلم "خير وبركة"
نجحت خلطة السبكي في رهانه على الفيلم الكوميدي الذي نافس به في موسم عيد الأضحى والاستعانة بنجوم "مسرح مصر" ومزجهم في عمل واحد من خلال فيلم "خير وبركة" بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وأيضا كريم عفيفي.

حقق فيلم "خير وبركة" نجاحا وردود فعل ايجابية وسط منافسة قوية خلال الموسم الذي ضم نجوم الصف الأول في عمل واحد وهو "الكنز" لمحمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري، وأيضا فيلم "الخلية" للفنان أحمد عز والذي تربع على عرش الإيرادات محتلا المركز الأول، أما من ناحية الأفلام التي تنتمي للكوميديا فاستطاع الفيلم أن يتغلب على منافسيه وهما "شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال، و"بث مباشر" بطولة سامح حسين، وأيضا الفيلم الكوميدي الثاني للسبكي خلال الموسم "أمان يا صاحبي" للمطربين الشعبيين محمود الليثي وسعد الصغير.

وصلت إيرادات فيلم "خير وبركة" منذ عرضه بموسم عيد الأضحى إلى 8 ملايين جنيه حتى الآن، وابتعد بذلك بفارق كبير عن الأعمال الكوميدية المنافسة على شباك التذاكر، والتي حققت إيرادات ضعيف لا تذكر بعد، فأقرب منافسيه هو فيلم "أمان يا صاحبي" الذي حقق 3 ملايين جنية فقط.

وتدور أحداث "خير وبركة" حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولان أن يجعلا والدتهما فخورة بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا النجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة، ويجدان نفسيهما عُرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خصوصا وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.

فيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، علي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمع نجما "مسرح مصر" سويا، بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في بطولة الفيلم مي سليم، بيومي فؤاد، تارا عماد، محمد سلام، كريم عفيفي، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تدافع الجماهير على أبطال فيلم "خير وبركة" بالإسكندرية


خاص- محمد عبد الرحمن يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "خير وبركة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"