بالفيديو- بطلا "خير وبركة" يفسران لماذا اختارا مورجان فريمان بدلا من عادل إمام

بالفيديو- بطلا "خير وبركة" يفسران لماذا اختارا مورجان فريمان بدلا من عادل إمام

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 19:51 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 19:51
الملصق الدعائي لفيلم "خير وبركة" الملصق الدعائي لفيلم "خير وبركة"
كشف الفنانان الكوميديان محمد عبد الرحمن وعلي ربيع سبب اختيارهما لصورة الممثل العالمي مورجان فريمان بدلا من عادل إمام ضمن أحداث فيلمهما "خير وبركة".

وقال محمد عبد الرحمن خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة " MBC مصر"، تقديم شريف عامر إنهما فكرا كثيرا في شخصية الفنان الذي سيستخدمان صورته على أنه والدهما وأنهما كانا متخوفان من المسائلة القانونية.



وتابع عبد الرحمن: "فكرنا في الأستاذ عادل إمام لكن تخوفنا من أن يقيم دعوى قضائية ضدنا... قررنا في النهاية أن نستعين بشخص من خارج مصر، مورجان فريمان".

واستكمل: "ربيع ضحك وأنا ضحكت وقولنا للمخرج سامح عبد العزيز فظل يضحك بهستيريا".

وعن ظهوره بباروكة في الفيلم أوضح عبد الرحمن أنه تمادى في فكرة أن والدهما هو الفنان مورجان فريمان، لذلك كان لابد أن يكونوا جميعا بشعر أشعث ليصدق المشاهد أن "الحاج مورجان" والدهما فعلا.

تدور أحداث "خير وبركة" حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولان أن يجعلا والدتهما فخورة بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا النجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة، ويجدان أنفسهما عُرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خصوصا وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.

وفيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، علي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمع نجما "مسرح مصر" سويا، بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في بطولة الفيلم مي سليم، بيومي فؤاد، تارا عماد، محمد سلام، كريم عفيفي، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

علي ربيع يشاهد فيلمه "خير وبركة" مع جمهوره

بالفيديو- تدافع الجماهير على أبطال فيلم "خير وبركة" بالإسكندرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"