نجمة Frozen تتحول إلى بطلة في الحياة الواقعية

نجمة Frozen تتحول إلى بطلة في الحياة الواقعية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 17:21 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 17:27
كريستين بيل كريستين بيل
تحولت الممثلة الأمريكية كريستين بيل إلى بطلة في الحياة الواقعية، بعد تقديمها المساعدة لعائلة الممثل البريطاني جوش جاد من أجل البقاء آمنين بعد أن ضرب اعصار ايرما المدمر ولاية فلوريدا الأمريكية.

وحسبما ذكرت مجلة PEOPLE الأمريكية، تقطعت السبل بعائلة جوش جاد ولم يستطيعوا الخروج من ولاية فلوريدا في أعقاب الإعصار المدمر مثل حال الملايين مع صعوبة العثور على مكان للبقاء، قدمت لهم بطلة Frozen غرفة في الفندق الذي تمكث فيه حاليا بمدينة أورلاندو لحمايتهم والبقاء آمنين.

من جانبه أعرب جوش جاد عن امتنانه لموقف بيل وحرص على توجيه الشكر لها عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، ونشر الممثل البريطاني صورة تجمع بيل بعائلته وعلق عليها قائلا" كريستين بيل أنقذت والدي وعائلتي بأكملتها حرفيا، عندما تقطعت بهم السبل في ولاية فلوريدا، استطاعت مساعدتهم وتوفير غرفة في فندقها في أورلاندو وحمايتهم، أشقائي وشقيقاتي، شكرا لكي كريستين أنتي حقا ملاك من السماء".



وضرب اعصار إيرما ولاية فلوريدا مؤخرا،و أمرت السلطات بإجلاء ملايين السكان بالولاية، بعد أن قتلت العاصفة 21 شخصًا شرق الكاريبي وخلفت دمارًا كارثيًا.

ولم تستطع كريستين بيل المغادرة مثل الكثيرين لكنها تحاول خلال بقاؤها الوقوف إلى جانب من يحتاجون المساعدة ونشرت الممثلة البالغة من العمر 37 عاما صورة لها أثناء التبضع وشراء بعض الأغراض مؤخرا وعلقت عليها قائلة "لم يتاح أمامنا خيار المغادرة حتى الآن ولكننا نبذل قصارى جهدنا لمحاولة البقاء آمنين ومحاولة تقديم المساعدة لمن يحتاجونها"، وأضافت "حزينة لأن الإعصار أبرز الأفضل في الجميع ولكنني سعيدة أن المجتمع سوف يبدأ يدا بيد من خلال هذا".



اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد أفضل لحظات حفل People's Choice Awards.. كريستين بيل تتعامل مع موقف مربك وكلمة مؤثرة لجوني ديب
بعد نجاحها في Frozen.. كريستين بيل تشارك في مسلسل الرسوم المتحركة Do, Re & Mi

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"