تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" في موسمه الثاني

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" في موسمه الثاني

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 14:27 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 14:27
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
تعرض قناة "dmc" الليلة أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "بيومي أفندي" تقديم الفنان بيومي فؤاد.

ومن المقرر أن يظهر البرنامج في موسمه الجديد بشكل مختلف من حيث الصورة والإيقاع، والمحتوى أيضًا، وسيذاع كل يوم سبت فى تمام الـ9 مساء.

ويشار إلى أن الموسم الأول من "بيومي أفندي" قدمه الفنان بيومي فؤاد، وعرض عبر شاشة "dmc" التي قررت تقديم نسخة ثانية من البرنامج في إطار الخريطة البرامجية الجديدة.

وتدور فكرة برنامج "بيومي أفندي"، حول انتقاده لبعض الأحداث والظواهر فى المجتمع بشكل ساخر وكوميدى، بالإضافة إلى وجود فقرات حوارية يستضيف فيها عدد من نجوم الفن، كما يتضمّن مشاهد تمثيلية درامية مع ضيوف البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى أن بيومي فؤاد شارك في أكثر من عمل فني في موسم رمضان الماضي، وهم مسلسلات "الحلال"، و"لمعي القط"، وفي الـ "لا لا لاند"، و"هربانة منها"، و"خلصانه بشياكة"، و"إزي الصحة".

اقرأ أيضاً

بيومي فؤاد يسخر من فشل الموسم الأول من "بيومي أفندي"

بالصور- حسام داغر يضحك من "إفيهات" بيومي فؤاد أثناء تواجدهما في الأراضي المقدسة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"