عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران لندن على متن طائرة خاصة

عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران لندن على متن طائرة خاصة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 2:16 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 2:16
عمرو ودينا عمرو ودينا
توجه الفنان عمرو دياب بصحبة الممثلة دينا الشربيني لمطار القاهرة في الجمعة الثامن سبتمبر للسفر سويا إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة أن عمرو دياب أنهى إجراءات السفر عبر استراحة صالة ٤، المخصصة للطائرات الخاصة بصحبة دينا الشربيني واثنين آخرين في طريقهما إلى لندن في رحلة تستغرق أياما، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتجه فيها عمرو دياب للسفر مع دينا الشربيني عبر طائرة خاصة، فسبق وعادا سويا من الإمارات العربية على متن إحداهما.(التفاصيل)

وكانت دينا أكدت أنها تتواجد مع عمرو دياب في الفترة الأخيرة كثيرا بسبب تجهيزهما لفيلمه الجديد "الشهرة" الذي يعود به للتمثيل بعد سنوات طويلة.

وكانت دينا من بين حضور حفل عمرو دياب الأخير في الغردقة، ومن بعده نُشر لهما سويا فيديو في الساحل الشمالي بصحبة أصالة وطارق العريان.

ومن ناحية أخرى طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد "معدي الناس"، الذي يضم 10 أغنيات جديدة من إنتاج شركة "ناي".


اقرأ أيضا

بالفيديو- أصالة وطارق العريان وعمرو دياب ودينا الشربيني يحتفلون بالعيد سويا

دينا الشربيني تفصح عما يجمعها بعمرو دياب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"