بالفيديو- لجين عمران متهمة بالتآمر على الإمارات.. والسبب

بالفيديو- لجين عمران متهمة بالتآمر على الإمارات.. والسبب

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 1:46 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 1:46
لجين عمران لجين عمران
تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لهجوم حاد، وذلك بعد شكوتها عبر حسابها على Snapchat، من ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزلها في دبي.

وأشارت لجين في بداية الفيديو أنها كانت خارج البلاد في إجازة استغرقت شهر نصف وعند عودتها تلقت فاتورة المياة فقط والتي بلغت 36 ألف درهم، الأمر الذي جعلها تتجه للشركة لعمل شكوى.

وأضافت مقدمة البرامج أنها لجأت لبرنامج Snapchat، لحل الأزمة بتخاذل شركة المياة في إيجاد حل لها، وتساءلت إذا كان هناك تسريب مثلما يدعون لماذا لم يتم قطع المياة.



ويبدو أن الفيديو أثار استياء عدد كبير من شعب الامارات الذين شنوا هجوما على الإعلامية، واتهموها بالتآمر على الإمارات لذلك حرصت على توضيح أمرا لمحبيها وهو أنها تقيم بالامارات منذ 12 عاما فلماذا تفكر في إثارة المشكلات حاليا، حسبما ذكرت في لقائها مع قناة "العربية".

وصرحت لجين في النهاية بأنها لم تخطئ، وإن فعلت ذلك ستقوم بالاعتذار، مشيرة إلى أنها ستتقدم بدعوى قضائية ضد كل من حاول استغلال هذا الموقف.

ومن الواضح أن الأزمة لم تنتهي، حيث أعلنت المذيعة عن وجود مؤامرة ضدها، خاصة بعد انتشار محادثة مفبركة لها مع إحدى مذيعات قناة الجزيرة.

وستتقدم لجين ببلاغ رسمي لكي يتخذ القانون مجراه ضد كل من أساء إليها ونشر محادثات مفبركة، حسبما أعلنت على حسابها على Instagram.




.. اولا .. فبركة اشاعه انه تم القبض علي في دبي و بانني املك 700 مليون و في الواقع انا في اجازه و جريدة عكاظ نفت الاشاعه و كذبتها .. ثانيا .. اتهامي بالأمس بأنني ارهابيه و أثير الفتنه و عمل حمله ضدي و تصدري التريند في تويتر .. اليوم و قبل قليل فبركة محادثه حقيره مزعومه بيني و بين إحدى مذيعات الجزيره .. بالعقل و المنطق .. احتمالية القاء كلمة امير دولة الكويت حفظه الله هل يعقل انه لن يراها الناس و لن يسمعوا عنها في حال اشغلتهم!!! .. لو هناك كلمه .. ستنتشر في كل القنوات الفضائية و السوشال ميديا و سيراها الجميع .. .. فلماذا استغلال و استغفال الناس كما لو كانو اغبياء !! .. كل الاشاعات تهون إلا ما يتعلق بالوطن و أمنه 🚫🚫🚫 خط أحمر 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 .. القانون سيأخذ مجراه في كل حال لأننا لسنا في غابه .. و حسبي الله و نعم الوكيل

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on




اقرأ أيضا

بالفيديو والصور- لجين عمران تشارك في مبادرة "رمم" وتطلي البنايات


كلمات متعلقة لجين عمران
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"