#شرطة_الموضة: جينيفر لورانس بثلاثة إطلالات في أسبوع.. هذه الأسوأ بينهم

#شرطة_الموضة: جينيفر لورانس بثلاثة إطلالات في أسبوع.. هذه الأسوأ بينهم

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 0:28 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 1:43
جينيفر لورانس جينيفر لورانس
تواجدت الممثلة جينيفر لورانس بين النجوم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المنعقد حاليا في إيطاليا.

وأطلت لورانس حتى الآن بثلاثة فساتين مختلفة التصميم والشكل، في غضون أسبوع، بين عروض أفلامها في إيطاليا ولندن، أصابت في اثنين وأخفقت في واحد.

ونبدأ بالإطلالة التي أخفقت فيها لورانس، جاء الفستان بخامة غير مستهلكة أو منتشرة كباق الفساتين ولكنها غريبة بعض الشيء، وتشبه شبكة العنكبوت، وكان من الأفضل أن تغير تصفيفة شعرها التي ظهرت عشوائية بعض الشيء، وغير مناسبة لحضور عرض خاص لفيلمها المشارك بالمهرجان.

وجاء مكياجها باهت بالرغم من أن الأفضل أن تكون ألوانه حيوية أكثر من ذلك لكي يحدث فارقا مع لون الفستان.

توم وجيري

والإطلالة الثانية، كانت بفستان من تصميم Dior، وجاءت غير مناسبة لجينيفر سواء، فقصته غير متناسقة مع قوامها، ولكنها في المجمل كانت لطيفة.

وجاءت تصفيفة شعرها مع الفستان المفتوح من الصدر غير مناسبة.

توم وجيري


أما الإطلالتين الثانيتين جاءتا أفضل من ذلك، فالأولى كان الفستان من تصميم Giambattista Valli، وجاء ناعما ورقيقا ويليق بها كثيرا، وجاءت تصفيفة شعرها مناسبة له لتستكمل الإطلالة الهادئة.

توم وجيري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"