بالفيديو- أصدقاء ناصر القصبي يلقون به في حمام السباحة بملابسه!

بالفيديو- أصدقاء ناصر القصبي يلقون به في حمام السباحة بملابسه!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 22:53
ناصر القصبي ناصر القصبي
تعرض الممثل السعودي ناصر القصبي لممازحة من أقاربه في أحد الأعراس التي حضرها مؤخرا.

ونشر القصبي فيديو له وهو يرقص في حفل الزفاف مع أصدقائه وأقاربه وقموا برميه في حمام السباحة، وذلك عبر حسابه بموقع Twitter.

وظهر القصبي في الفيديو يرقص في حفل الزفاف، قبل أن يحيط به عدد من المدعوين، ويخلعوا عنه العقال والشماخ، ويسحبونه غصبا إلى حمام السباحة، ويرمونه في داخله.




يذكر أن آخر أعمال القصبي هو المسلسل الإماراتي السعودي "العاصوف"، الذي يتكون من خمسة أجزاء، وسيكون من إخراج السوري المثنى صبح، والمسلسل كتبه الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي، ويروي سيرة مدينة الرياض خلال خمسة عقود، منذ نهاية الستينيات وحتى وقتنا الراهن، وذلك على مدى خمسة أجزاء ستبث تباعاً على قناة MBC خارج الموسم الرمضاني.

وشاركه البطولة إلى جانب ناصر القصبي مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية، وهم ريم عبدالله وعبدالإله السناني وريماس منصور وحبيب الحبيب وعبدالعزيز السكيرين وسناء بكر يونس وليلى سلمان وزارا البلوشي وعبدالله المزيني ولينا السلطان وإلهام الرشيدي ومها زين وأفنان فؤاد وحمد المزيني إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، ويدير الإنتاج عبدالرحمن الزيد.

اقرأ أيضا

ناصر القصبي يصف عمرو خالد بـ "المعتوه" بسبب دعواته في الحج.. والداعية يدافع عن نفسه

كلمات متعلقة ناصر القصبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"