دانيال دي لويس بعد تعرضه لحادث: أنا بخير

دانيال دي لويس بعد تعرضه لحادث: أنا بخير

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 22:57 | آخر تحديث: السبت ، 9 سبتمبر 2017 - 14:40
دانيال داي لويس دانيال داي لويس
تعرض الممثل البريطاني دانيال داي لويس مؤخرا لحادث بدراجته النارية، عندما كان في طريقه لمنزله بمدينة نيويورك الأمريكية.

وصرح مصدر لمجلة PEOPLE الأمريكية، بأن لويس كان يرتدي خوذته وأن الحادث لم يكن خطؤه.

وحرص الممثل الحائز على جائزة الأوسكار على طمأنة جمهوره على حالته الصحية عبر تصريحا لمجلة PEOPLE، أكد فيه أنه تعرض للحادث وتسبب له في كسر بذراعه ولكنه بخير الآن.

وكان الممثل البالغ من العمر 60 عاما قد أعلن اعتزاله الفن في يونيو الماضي، ولم يوضح لويس سبب اعتزاله إلا أنه قال في بيان صحفي عبر متحدثه الرسمي، ليزلي دارت: "دانيال داي لويس لن يعمل مرة أخرى كممثل. إنه شاكر لكل زملائه وجمهوره عبر كل هذه السنوات. إنه قرار خاص ولن يقوم هو أو ممثله بالإعلان عن تفاصيل أكثر حيال هذا الأمر".

وقدم دانيال داي لويس للسينما العالمية أدوارا لا تنسى، من رئيس للولايات المتحدة الأمريكية إلى زعيم عصابة، في مشوار فني حافل امتد لأربعة عقود.

ويعد دانيال داي لويس هو الممثل الوحيد الذي حاز على الأوسكار ثلاث مرات، بعد تقديم شخصية الرئيس الأمريكي لينكولن في فيلم المخرج ستيفن سبيلبيرج Lincoln، رجل الأعمال الجشع في There Will Be Blood، ودور الكاتب والفنان كريستي بروان في فيلم My Left Foot.

ومن المنتظر أن يطرح فيلمه الأخير، Phantom Thread، في دور العرض يوم 25 ديسمبر المقبل، والذي يتعاون فيه مرة أخرى مع المخرج بول توماس أندرسون الذي كان سببا في حصوله على الأوسكار عام 2007 عن فيلم There Will Be Blood.

اقرأ أيضا

"الجزار" دانيال داي لويس يعلن اعتزال التمثيل
صورة- هكذا تحول رامي مالك إلى أسطورة الروك فريدي ميركوري

كلمات متعلقة دانيال داي لويس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"