بالفيديو- إيمي سالم تبعث رسالة لرئيس الجمهورية لهذا السبب

بالفيديو- إيمي سالم تبعث رسالة لرئيس الجمهورية لهذا السبب

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 22:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 22:39
إيمي سالم إيمي سالم
وجهت الممثلة إيمي سالم رسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تطالبه بالتدخل السريع بسبب زيادة المصروفات على المدارس الدولية.

وأشارت إيمي إلى أنها تدفع لابنائها الـ 3 مصروفات مدرسية في العام الواحد يمكن دفعها كمقدم لفيلا بحي سكني راقي، وأن مالك المدرسة هدد بتقليل مستوى التعليم أو عدم تواجد معلمين أمريكيين.

وأضافت الممثلة أن مالك المدرسة يريد زيادة مصروفات السنة الدراسية بنسبة 30% عن العام الماضي على الرغم من أن النسبة المقررة من وزارة التربية والتعليم هي 14%.



كما أوضحت أنها من الممكن أن ترسل أبنائها للتعلم في بريطانيا في أحد المدارس الكبرى بنفس المبلغ الذي تدفعه بمصر، والمصنفة من أفضل أفضل 5 مدارس على مستوى العالم.

وما يمنع إيمي من فعل ذلك هو إنتمائها لبلدها، مشيرة إلى أنها عانت فترة بسبب رفض مدرسة ابنها لإقامة تحية العلم مما جعلها تجبر ابنها على تحية العلم بحديقة المنزل قبل الذهاب للمدرسة.

وفي النهاية قالت إيمي أنها تعلم تماما أن هذا الفيديو سيضرها ومن الممكن أن يضر أبنائها أيضا، ولكنها تدافع عن حقها.

اقرأ أيضا

إيمي سالم غير مندهشة من نجاح ياسر جلال

هكذا أشادت إيمي سالم بموهبة المطربة ياسمين علي

كلمات متعلقة إيمي سالم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"