مخرج كليب تايلور سويفت يتهم بيونسيه بتقليدها في هذه الأغنية

مخرج كليب تايلور سويفت يتهم بيونسيه بتقليدها في هذه الأغنية

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 19:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 19:11
تايلور سويفت وبيونسيه تايلور سويفت وبيونسيه
على الرغم من تحقيقها نجاحا كبيرا وتصدرها قائمة الأغاني الأكثر استماعا بأحدث اغنياتها Look What You Made Me Do، إلا أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت قد واجهت انتقادات بنسخ كليب Formation للمغنية الأمريكية بيونسيه في كليب أغنيتها الجديدة.



وخلال حواره مع مجلة Los Angeles Times، استهدف مخرج كليب Look What You Made Me Do جوزيف كان معجبوا بيونسيه وقال كان "إذا كان معجبوا بيونسيه يعتقدون أن سويفت نسخت كليب LWYMMD من أغنية بيونسيه الشهيرة Formation، اقول لهم أن الفنانين كثيرا ما يتأثرون ببعضهم البعض".

وأضاف "الأغينة ليست Formation على الإطلاق، هم يحاولون القول بأنه سويفت تقلد بيونسيه بإرتداء توب اسود قصير في أغنيتها الجديدة، ولكن لم يدركوا حقا أنها ارتدت نفس الزي في كليب أغنيتها Bad Blood عام 2015 لذا أعتقد أن بيونسيه هي من نسخت كليب أغنية Bad Blood.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يدعم جوزيف كان المغنية الأمريكية، ففي العام 2016 نشر المخرج الأمريكي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ينتقد فيها عائلة كارداشيان بعد نشر كيم كارداشيان لمكالمة سويفت مع زوجها كانييه ويست عقب خلافهما على ظهورها في اغنيته Famous، جاء فيها "أعتقد أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها الكارداشيان قتل امرأة شقراء بريئة".

وتعد أغنية Look What You Made Me Do هي خامس تعاون بين سويفت وكان بعد Blank Space وBad Blood وWildest Dreams وOut of the Woods.

وخلال مقابلته مع موقع ET مسبقا، تحدث كان عن سر التعاون الناجح بينه وبين المغنية الأمريكية قائلا "لدينا مناقشات كاملة، التعاون بيننا حقيقيا، فهي لا تقول لي أهلا جوزيف هناك اغنية جديدة عليك أن تذهب وتعود لتخبرني ما يجب أن نفعله، ليس الأمر هكذا، نتحدث عن كل مشهد ونتناقش فيما يجب فعله وما يجب استبعاده ولا يحدث شئ دون أن نكون قد احضرناه سويا، التعان مع سويفت هو عملية ابداعية بحد ذاتها".

اقرأ أيضا

بالصور- تعرّف على الشخصيات التي ظهرت بها تايلور سويفت في أحدث أغانيها المصورة
اتهامات لـ تايلور سويفت بتقليد بيونسيه .. مخرج Look What You Made Me Do يرد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"